جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

حملات تمشيطية من طرف السلطات المحلية بإقليم طرفاية

بقلم عبد الهادي بن بها

في إطار حرص السلطات على ضرورة الالتزام بالإجراءات الصحية و التجاوب مع المواطنين عبر شكاياتهم لعدد محدود بحدوث خرق لحالة الحجر الصحي نهارا و ليلا .عمدت السلطات المحلية بإقليم طرفاية  تحت قيادة احد رجالاتها الاكفاء الذين  يواصلون حملاتهم اليومية قبل و بعد  الافطار للحرص على سريان حالة الطوارئ بالأحياء السكنية. وهو ما تأتى للسلطات بفعل تجاوب المواطنين و التزامهم بالتعليمات و التدابير الموصى بها للوقاية و الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.
 
ورغم التزام جل المواطنين فإن هناك استثناءات قليلة تعاملت معها السلطات بحزم حيت تم في هذا الاطار ،اعتقال ستة اشخاص ليلة الثلاثاء بعد تورطهم في خرق تدابير حالة الطوارئ.
 
وتعاملت السلطات مع الساكنة بكل صرامة مع مطالبتهم بالدخول للمنازل واحترام الحجر الصحي و التحلي بالصبر حتى تمر هذه الايام على خير. وهذه الوضعية لا تعيشها مدينة طرفاية فقط و انما جل المدن المغربية.والذي ساهم في هذا ،اطالت مدة الحجر الصحي في البلاد.
 
لكن تبقى هذه الظواهر الاجتماعية طبيعية.حيت بدأ الناس يملون الحياة و يخرجون الى الشارع لقضاء حوائجهم
e-max.it: your social media marketing partner

التعليقات   

 
0 #2 شكراابراهيم اركيبي 2020-05-13 17:09
نتقدم كفعاليات جمعوية بمدينة طرفاية بالشكر الى السلطات المحلية وكل المؤسسات المشاركة في هده الحملة لاننا اصبحنا نرى بعض التصرفات الغير القانون رغم امتثال ساكنة طرفاية بالتعليمات القانونية والارشادات الصحية لحالة الطوارئ الصحية فشكرا مرة ثانية لرجال لا ينامون من اجل حماية المواطن والوطن
 
 
0 #1 شكراابراهيم اركيبي 2020-05-13 17:03
نتقدم كفعاليات جمعوية بمدينة طرفاية بالشكر الى السلطات المحلية وكل المؤسسات المشاركة في هده الحملة لاننا اصبحنا نرى بعض التصرفات الغير القانون رغم امتثال ساكنة طرفاية بالتعليمات القانونية والارشادات الصحية لحالة الطوارئ الصحية فشكرا مرة ثانية لرجال لا يمنمون من اجل حماية المواطن والوطن
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث