جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

عامل اقليم ميدلت مرفوقا بمدير ديوانه يعيد إفتتاح السوق الأسبوعي للماشية بمدينة الريش

بقلم :عبد الله موزوني
قام عامل إقليم ميدلت، السيد مصطفى النوحي،مرفوقا بمدير ديوانه، و وفد مهم يضم عددا من المسؤولين الإقليميين بميدلت مساء يوم الجمعة 29 ماي 2020، بإعادة إفتتاح السوق الأسبوعي للماشية  بمدينة  الريش، ليستأنف  نشاطه  الاقتصادي  ثلاثة أيام  في  الاسبوع وهي  أيام  السبت، الأحد والاثنين وذلك في  إطار  الجهود الرامية إلى تثمين  قطاع  تربية  المواشي والتخفيف  من  تداعيات  حالة الطوارىء الصحية على مربي  المواشي  والمشتغلين  بهذا  القطاع.  
ووقف عامل إقليم ميدلت خلال هذه الزيارة الميدانية  على الشروط  الاحترازية والتدابيرالوقائية التي اتخدتها السلطات المحلية وتخصيص مكان لمصالح السلامة الصحية و مصالح التعقيم  من أجل سلامة الكسابة والمتسوقين، ومركز القيادة لمراقابتهم  لتفادي ظهور بؤر من الإصابة بالفيروس  في أوساط مربي الماشية ومرتادي السوق من المواطنين والمواطنات. 
كما قام السيد عامل الإقليم خلال جولته الميدانية على المعايرالتي وضعتها السلطات المحلية  بتنظيم السوق وتقسيمه إلى  مربعات  تستجيب لمقتضيات السلامة  الصحية وشروط التباعد بين مستغلي السوق ومرتاديه وتحديد لكل صنف مكانه المخصص.
بقلم عبد الله موزوني من الريش مراسل اقليم يميدلت.
من هذا المنطلق نشكرعامل صاحب الجلالة على إقليم ميدلت على تضامنه مع الساكنة وتضحياته الجسيمة من اجل محاربة الوباء و زرع الأمل لمربي  المواشي والمشتغلين بهذا  القطاع و نقول له دمتم ررمزا للوطنية والإنسانية.
وتحية إجلال وإكبار أيضا للسلطات المحلية بكل مكونتها على السهر والمجهودات التي تبدلها من أجل سلامة ساكنة الريش والنواحي.
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث