جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

وزير التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء، يقوم بزيارة لمركز تسجيل السيارات بالرباط

مراسلة : عزير اليوبي

قام السيد وزير التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء، صباح هذا اليوم الأربعاء 10 يونيو 2020، بزيارة ميدانية لمركز تسجيل السيارات بمدينة الرباط، و كذا أحد مراكز الفحص التقني، للإطلاع عن كثب على مختلف الإجراءات الصحية و التنظيمية و اللوجيستية و التواصلية التي ستقوم بها الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية، لإستئناف أنشطتها تجاه المرتفقين، و مواكبة مراكز الفحص التقني في نفس الإتجاه. 
السيد الوزير، و بعد إطلاعه على مختلف الإجراءات، ذكر في معرض كلمته، أن العمل بمراكز الفحص التقني ستستأنف عملها إنطلاقا من يوم الجمعة 12 يونيو 2020، و العمل بمراكز تسجيل السيارات إبتداء من الإثنين 15 يونيو 2020. و قد أشار السيد الوزير إلى أنه بالإضافة إلى عمليات الفحص التقني التي سيحل أجلها، فإن حوالي 850000 عربة إستوفت أجلها خلال مدة الحجر الصحي، و سيتم الإنكباب إجراء الفحص التقني، بمصاحبة إدارية من الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية. و أضاف السيد الوزير أنه بالنسبة لمراكز تسجيل السيارات فإن حوالي 250000 وثيقة تنتظر أن يتسلمها أصحابها، و حوالي 25000 مواطن ينتظرون، بمستويات مختلفة، إمتحانات رخص السياقة، و هو الأمر الذي سيتم الإنكباب عاجلا من طرف الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية. 
السيد الوزير أكد على أنه لن يكون هناك أي تساهل في موضوع الإجراءات الإحترازية الصحية الواجب إتخاذها، حماية للمرتفقين و العاملين، و التي تنص عليها دفاتر التحملات و الدلائل التي إشتغلت عليها الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية، بمنطق تشاركي مع مختلف المهنيين.
 
 
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث