جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

خبر عاجل باشا سابق يضع حدا لحياته وسط غابة في خريبكة

صالح الخزاعي من خريبكة
شهدت الغابة المخزنية المحاذية للحيّ السكني الكَرَم بمدينة خريبكة، اليوم الثلاثاء، واقعة انتحار باشا سابق، ما أثار استنفار عدد من المسؤولين الذين حلّوا بمكان الحادث لمعاينة الجثة والقيام بالمتعيّن.
 
وفي تفاصيل الواقعة، أوضحت مصادر الحوار بريس أن بعض ممارسي الرياضة بالغابة المخزنية عثروا على جثة شخص في الخمسينات من العمر معلقة بحبل مثبت على غصن شجرة، ليربطوا الاتصال مباشرة بالسلطة المحلية والمصالح الأمنية والوقاية المدنية.
 
وأضافت المصادر ذاتها أنه بعد حلول ممثلي المصالح الأمنية والدركية والوقاية المدنية والسلطة المحلية بالمكان، تبيّن أن المنتحر هو رجل سلطة، كان يشغل في السنوات الأخيرة مهام باشا مدينة حطان بإقليم خريبكة، وبعد تنقيله إلى مدينة وادي زم وظهور مشاكل مهنية هناك، قرّرت السلطات الإقليمية تجريده من مهامه وإلحاقه بمقر عمالة الإقليم.
 
وأشارت مصادر الحوار بريس إلى أن المعني بالأمر، الذي كان يعيش ضغطا نفسيا في الآونة الأخيرة، خاصة بعد إلحاقه بعمالة الإقليم، قرّر وضع حد لحياته في مكان غير بعيد عن منزله، حيث عمل على تثبيت طرف حبل على غصن شجرة كبيرة بالغابة المخزنية، ولفّ الطرف الثاني حول عنقه.
 
وبحضور القائد الجهوي للدرك الملكي، ورئيس الشرطة القضائية، وعناصر من الشرطة العلمية، والقائد الإقليمي للوقاية المدنية، ومسؤولين بعمالة الإقليم، وممثلين عن السلطة المحلية، جرى انتداب سيارة لنقل الأموات من أجل إحالة الجثة على مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بخريبكة، فيما فُتح تحقيق حول الواقعة لتحديد الأسباب المباشرة للانتحار.
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث