جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

التعادل السلبي في مؤجل الدورة التاسعة بين الدفاع و الرجاء.

بقلم: زياتي المصطفى
احتضن ملعب العبدي بالجديدة  اليوم على الساعة الثامنة مساءا المباراة المؤجلة برسم الدورة التاسعة من دوري اتصالات المغرب ببن فريقي الدفاع الحسني الجديدي و الرجاء البيضاوي بقيادة الحكم السيد سمير الكزاز. وكما هو معلوم أسال هذا القرار الكثير من المداد بعدما تخلف فريق الرجاء عن موعد المقابلة والتي كانت مبرمجة لحساب الدورة التاسعة. وقدم كل فريق دفوعاته من أجل الإنصاف، هذا القرار خلف ردود فعل متباينة في الوسط الرياضي الوطني.
وبالعودة إلى أطوار المقابلة وفي غياب التنافسية بعد توقف البطولة خلال أشهر الحجر الصحي فإن الفريقين قدما عرضا لا بأس به مخلصين بذلك لأسلوبها المتقارب.
وأهم ما ميز أطوار اللقاء هو تبادل الحملات المضادة إلى حدود الدقيقة 28 من الجولة الأولى حيث حصل فريق الدفاع على ضربة جزاء بعد إسقاط المهاجم سايمون مسوفا في مربع العمليات، تقنية  "الفار" أقرت مشروعية ركلة الجزاء بينما رفضت  أحقية الهدف بدعوى عدم تجاوز الكرة لخط المرمى. وقبل نهاية اللقاء وباللجوء مجددا لتقنية "الفار" تم طرد اللاعب عبد الفتاح حدراف ليكمل الدفاع الجديدي المقابلة منقوصا إلى ان إنتهى النزال في جو رياضي ببن الفريقين.
للإشارة فقد دار اللقاء حسب التدابير الاحترازية الموصى بها ضد كوفيد 19، كما لم يسمح لممثلي وسائل الإعلام بالتغطية المباشرة،  وقاد فريق الرجاء الدولي السابق هشام أبو شروان نيابة عن جمال السلامي، فيما تولى جمال امان الله قيادة فريق الدفاع الجديدي الذي حمل أقمصة تحمل إسم المستشهر الجديد "أوزون" الذي ينشط في المجال البيئي.
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث