جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

أنشطة متنوعة عن بعد لفضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة و التحرير بتاركيست احتفالا بالذكرى 67 لثورة الملك و الشعب

أعد فضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة و التحرير بتاركيست برنامجا وأنشطة متنوعة بمناسبة تخليد الذكرى السابعة والستين لثورة الملك والشعب.
وتروم هذه الفعاليات التي تتواصل إلى غاية 31 غشت 2020، تعريف الناشئة والأجيال القادمة بمسيرة الكفاح التي خاضها العرش والشعب من أجل نيل الحرية والاستقلال واستكمال الوحدة الترابية للمملكة.
وشملت هذه الفعاليات، التي انطلقت قبل نحو أسبوع، تنظيم وبث جولات افتراضية تعريفية للاطلاع عن كثب على مكونات فضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة والتحرير بتاركيست كالمكتبة وقاعة العرض المتحفي، وتقديم قراءات في عدد من إصدارات المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير، بالإضافة إلى عرض صور تاريخية وأشرطة وثائقية تؤرخ للأحداث المذكورة.
كما تضمن البرنامج تنظيم محاضرات عن بعد بمشاركة ثلة من الباحثين في التاريخ المعاصر، استعرضت على الخصوص الأبعاد و الدلالات الرمزية لثورة الملك والشعب ضمانا لإشاعة قيمها النبيلة في أوساط الناشئة و الأجيال الجديدة. 
وبثت هذه الفعاليات والمحاضرات على الصفحة الرسمية لفضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة والتحرير بتاركيست بموقع (فايسبوك) ، تماشيا مع  التدابير الوقائية والاحترازية المرتبطة بوباء كورونا –كوفيد19- و حالة الطوارئ الصحية.
صفحة فضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة و التحرير بتاركيست على موقع الفايسبوك :
https://www.facebook.com/profile.php?id=100015786694695
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث