جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الدفاع الجدبدي يحقق الأهم و يفوز على المغرب التطواني.

بقلم: زياتي المصطفى
إحتضن ملعب العبدي بالجديدة مساء اليوم الخميس  تتمة المقابلة التي جمعت فريق الدفاع الحسني الجديدي بالمغرب التطواني والتي كانت مبرمجة لحساب الدورة  25 بتاريخ 26 غشت على الساعة الثامنة مساءا بملعب العبدي بالجديدة والتي توقفت في دقيقتها العاشرة بعد ضهور ضباب كثيف حجب الرؤية الواضحة عن طاقم التحكيم. وبتطبيق القانون  في هذه الحالة وبعد إنقضاء المدة القانونية المحددة في 45 دقيقة أجمع طاقم التحكيم بقيادة الحكم السيد سمير الكزاز عن استحالة إتمام النزال في هذه الظرفية بسبب انعدام الرؤية الواضحة.
وكانت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم قد أعادت برمجة بقية اللقاء اليوم الخميس على الساعة الخامسة مساءا. وبالعودة إلى أطوار المقابلة، كان التكافؤ غالبا على جل مراحل النزال مع تبادل الحملات المضادة والتي استثمر من خلالها مهاجمو الدفاع فرصتين وبنفس الطريقة بالقذف المباغت من خارج مربع العمليات، أولها عن طريق سايمون مسوفا في الدقيقة 25، وثانيها بواسطة حدراف عبد الفتاح في الدقيقة 33 من الشوط الأول.
في الشوط الثاني تحركت العناصر التطوانية بغية إدراك التعادل إلا أن تماسك خط دفاع الفريق الدكالي حال دون ذلك. وعلى اعتبار ترتيب الفريقين ترتيبا مريحا، استغل المدربان كل من جمال الدين امان الله عن الدفاع الحسني الجديدي بإشراك مجموعة من شباب الفريق كحمزة هنوري و حمزة الدرعي وخالد الطاهري فيما أعطى المدرب جمال الدين الدريدب فرصة  لشباب المغرب التطواني. وبهذا الفوز أصبح رصيد الدفاع الحسني الجديدي 34 نقطة مع مقابلتين مؤجلتين ضد كل من الرجاء البيضاوي ورجاء بني ملال.
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث