إقليم شيشاوة:بوعبيد الكراب عامل الإقليم يعطي انطلاقة مسابقة العدو الريفي بجماعة تمليلت

بقلم : سعيدة خوشان

اعتبارا للإهتمام الكبير الذي يوليه عامل إقليم شيشاوة للرياضة باعتبارها محور استراتيجي حقيقي للتنمية المستدامة، قام بوعبيد الكراب صباح اليوم الأحد 16 أكتوبر 2022، بزيارة لفعاليات التظاهرة الرياضية للدورة الأولى لمسابقة العدو الريفي الغابوي (TRAIL TIMLIT ) التي احتضنتها جماعة تمليلت التابعة لدائرة امتوكة اقليم شيشاوة.

وقد أعطى عامل الإقليم انطلاقة مسابقة (TRAIL TIMLIT)، مصحوبا بالقائد الإقليمي للوقاية المدنية بشيشاوة وقائد المركز الترابي للدرك الملكي بامنتانوت ورئيس دائرة امتوكة وقائد قيادة اشمرارن، بحضور رئيس مجلس جماعة تمليلت السعيد الهياض وفعاليات جمعوية.

 

وعرفت هذه المسابقة مشاركة 180 مشارك من مختلف مناطق المغرب وأجانب من الفئات العمرية من الإناث والذكور، من العدائين الممارسين أو غير الممارسين، تلاميذ، طلبة، عاملات وعمال، مستخدمات ومستخدمين، موظفات وموظفين، مواطنات ومواطنين، هواة رياضة المشي والجري في الفضاءات الطبيعية.

 

وتضمنت هذه التظاهرة، سباق نصف(TRIAL) لفئة الأطفال (ذكور وأناث) وسباق الجري والمشي لمسافة 21 كلم لفئة الكبار.

 

وفي ختام هذه التظاهرة الرياضية التي نظمت من طرف جمعية تامونت وبدعم من مجلس جماعة تمليلت وعمالة اقليم شيشاوة، تم توزيع الكؤوس والميداليات والشواهد التقديرية على الفائزين من مختلف الفئات العمرية المشاركة.

Exit mobile version