رياضة

الريش: بطولة جهة درعة تافيلالت للقوة البدنية والدفع على الصدر.

بقلم : عبد الله موزوني

    نظمت عصبة درعة تافيلالت للقوة البدنية ، بطولة الجهة للقوة البدنية والدفع على الصدر، وذلك بمقر جمعية سعيد لبناء الجسم والفتنيس بحي تاحميدانت مدينة الريش وذلك يوم الاحد 31 دجنبر 2023 على الساعة الثالثة زولا.

وقد عرفت هذه التظاهرة  مشاركة العديد من الأبطال   من مختلف مناطق جهة درعة تافيلالت   بحضور شخصيات رياضية وازنة : السيد ايت اوعالي ادريس رئيس عصبة درعة تافيلالت للقوة البدنية والسيد خليد لبريكي رئيس العصبة لبناء الجسم والفتنيس وكل من المدرب سعيد حسيكو، و مبارك حجوج.و البطلة التاقي هشومة، وعدة شخصيات اخرى.

واللافت للانتباه في هذا المحفل الرباضي هو التنظيم الجيد والتحكيم الرياضي الرفيع  بحضور أطر ورؤساء العصبة ، فضلا عن عروض ممتعة في فن   الجمباز من جمعية ابطال السلام الذين أبدعوا لمسات و حركات استعارضية نالت استحسان وإعجاب الحاضرين.

هذا وقد تم تتويج الأبطال الفائزين  بعدةميداليات و جوائز تقديرية، كما عرفت التظاهرة تألق البطل حميد مسعاف في الحمل، من جمعية سعيد  محققا المرتبة الاولى لوزن 110 kg . كما  احتل المرتبة الاولى البطل حميد بايبي في رياضة الفتنيس.

وفي فئة ا لشبان الدفع على الصدر احتل المرتبة الاولى الثلاثة الأوائل:

أسامة افلاح ،صلاح الدين أيت اوعالي ، أنس حفيضي

نون النسوة  سجلت  حضورها في هذه التظاهرة وقد حازت  حياة شكوش على المرتبة الأولى في صنف الإناث

وقد كان الفائز الأكبر في هذه التظاهرة فضلا عن الابطال الذين تألقوا   الجمهور الحاضر الذين  تتبع عن كثب مدى التطور الحاصل في رياضة القوة البدنية  سواء على المستوى المحلي أو الجهوي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى