الراشدية الوزيرة فاطمة عمور تقدم خارطة الطريق الاستراتيجية السياحة 2023-2026.

عرفت قاعة فلسطين  صباح اليوم الثلاثاء 23 ماي 2023 , لقاء جمع وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني فاطمة الزهراء عمور بفاعلي جهة درعة تافيلالت .

 

ويأتي هذا اللقاء الذي افتتحه والي جهة درعة تافيلالت ،عامل إقليم الرشيدية بوشعاب يحضيه ،إلى جانب الوزيرة،وبحضور  فعاليات في القطاع السياحي ورؤساء المجالس المنتخبة، ورؤساء المصالح المدنية والعسكرية بالمدينة ، ووسائل الإعلام الوطنية والجهوية ،في إطار جولة الوزيرة الجهوية لعرض ورقة الطريق 2023 2026المتعلقة بالقطاع السياحي.

إلى ذلك اجتمعت فاطمة الزهراء عمور بوشعاب يحضيه والي جهة درعة تافيلالت،وكذلك ب اهر و ابرو رئيس مجلس الجهة، و حميد ايتطاهر رئيس الكونفدرالية الوطنية للسياحة كذلك بمحمد الناخشي رئيس المجلس الجهوي للسياحة بالجهة، فضلا عن المنتخبين للجهة وممثلي السلطات المحلية وممثلي المهنيين والغرف المهنية.

و عرضت الوزيرة في هذا اللقاء أهم محاور ورقة الطريق وكذا السلاسل السياحية والروافع الخاصة بجهة درعة تافيلالت. كما أكدت على الدور الهام الذي تلعبه الجهة في العرض السياحي العام بالنظر إلى الإمكانيات الاستثنائية في سياحة الواحات و الرمال والصحراء، إلى جانب سياحة الطبيعة والسياحة الثقافية.

Exit mobile version