المنظمة الوطنية للأعمال التطوعية تعلن عن إفتتاح فرع دكالة بإقليم الجديدة.

عملت المنظمة الوطنية للاعمال التطوعية بلا حدود بإحداث فرع جديد بعاصمة دكالة وبالضبط إقليم الجديدة وذلك يومه الاحد 19فبراير 2023 بمقرها المؤقت بحي المطار بغيت المشاركة البناءة والهادفة تماشيا مع أهداف هذه المنظمة التي تصب في المساهمة الفعالة والبناءة تماشيا مع الورش الملكي الذي ثم تدشينه يوم 18 مايو 2005 من أجل غلق سلوكيات تضامنية ومشاركة وتازرية في التنمية المحلية بناءا على الوسائل القانونية التي رسمها القانون الأساسي للمنظمة الذي يحرص على الدفاع على المقدسات والثوابت الوطنية والوحدة الترابية تحت السيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس. حيث نظم حفل بالمناسبة حضرته ممثلة المنظمة المركزية السيدة ربيعة قيسي وفي كلمتها أكدت أن افتتاح فرع الجديدة حدث متميز يأتي في الرغبة البناءة للمشي وراء أهداف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله . وأكدت بالخصوص ان أهداف المنظمة تشمل جوانب إنسانية واجتماعية وتنموية متنوعة. وعلى رغبتها في عقد شراكات مع جمعيات المجتمع المدني التي تنشط بالمجال ومع المؤسسات الحكومية وغيرها من أجل بناء علاقة تضامن بناءة قوامها الإيمان المشترك والرؤية الواحدة لمكافحة كافة أنواع الهشاشة و الحرمان وتوفير بيئة سليمة للأطفال والشباب.

حيث ثم تزكية السيد حكيم بنتابت كرئيس لفرع إقليم الجديدة واعطاءه كامل الصلاحية لإنشاء مكتب مسيير يكون متجانس وموحد ويصب في الأهداف وأنشطة المنظمة بعيدا عن أي انتماء سياسي أو نقابي.

حيث أكد في كلمته بالمناسبة على شكره الموصول لكل من ساهم وساعد على إنجاح هذا الحفل وبالخصوص التعاون البناء الذي حضيت به المنظمة من طرف السلطات المحلية وعلى رغبتها في توفير جميع الوسائل وأسباب النجاح من أجل تحقيق كل الأهداف المسطرة عبر عقد شراكات واتفاقيات مع عدة مؤسسات. وفي الاخير رفع الحاضرون برقية ولاء وإخلاص واحترام للسدة العالي بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

Exit mobile version