طرفاية : حملة تنظيف “مقبرة الشهداء” بتنسيق مع جماعة طرفاية والسلطة المحلية والمندوبية الإقليمية للاوقاف والشؤون الإسلامية.

بتنسيق مع جماعة طرفاية والسلطة المحلية ومندوبية الشؤون الإسلامية باشرت الجمعية المغربية “ماتقيش ارضي” للدفاع عن الحقوق والحريات والجمعية المغرببة للسياحة والتربية والتخييم فرع طرفاية حملة تنظيف واسعة “بمقبرة الشهداء” بمدينة طرفاية لإزالة الأعشاب الشائكة التي غطت القبور و جمع الازبال و النفايات وإعادة ترميم عددا من القبور التي انهالت بفعل التساقطات المطرية.

وثمن السيد عزيز اليوبي رئيس المكتب الإقليمي للجمعية “ماتقيش ارضي” في تصريح للموقع “طرفاية نيوز” بالمجهودات المتميزة للمجلس الجماعي طرفاية والسلطات المحلية والمندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية بالعناية بالمقابر المتواجدة بالجماعة، ويعتبر أن الهدف من هذه الحملة هو حفض كرامة الموتى وإستغلال أوقات الشباب في القيام بالاعمال الإنسانية والتطوعية التي تخدم محيطهم، وذلك ضمن برنامج متكامل يشمل كافة المرافق العمومية.

 

كما تقدم مصطفى بوكيوض رئيس الجمعية المغربية للسياحة والتربية والتخييم بخالص الشكر والتقدير للمجهودات المبذولة من طرف المجلس الجماعي طرفاية وباشا المدينة والمندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية وأكد أن عملية تنظيف المقبرة مستمرة إلى أن تستعيد جماليتها .

Exit mobile version