مانشستر سيتي يفوز على بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا.

في مباراة مثيرة جمعت بين فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني، تمكن الفريق الإنجليزي من تحقيق فوز كبير بثلاثية نظيفة ضمن دوري أبطال أوروبا.

شهدت المباراة تألقاً كبيراً لفريق مانشستر سيتي، حيث استطاعوا السيطرة على مجريات اللعب وتسجيل الأهداف في اللحظات المناسبة. افتتح اللاعب الاسباني رودري  التسجيل للفريق الإنجليزي في الدقيقة 27 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وبعد ذلك، نجح المهاجم البرتغالي سيلفا من تسجيل الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 70 برأسية مركزة اسكنت شباك سومر ، بعد تمريرة رائعة من زميله النورويجي هولاند. ولم يتوقف فريق مانشستر سيتي عند هذا الحد، بل تمكن المهاجم الدولي النورويجي ايريك هولاند من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 73 من خلال تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء.

من جانبه، لم يتمكن فريق بايرن ميونخ من تقديم الأداء المطلوب في هذه المباراة، حيث تأثر الفريق بغياب عدد من لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابة. وبهذه النتيجة، تمكن مانشستر سيتي من وضع رجله في الدور نصف النهائي ، في إنتظار مباراة العودة على ملعب اليانس ارينا.

السيتي يملك اطول سلسلة عدم خسارة على الارض في تاريخ دوري الابطال 25 مباراة 23 فوز تعادلين.

 

بيب او اكثر مدرب فاز في الادوار الاقصائية في تاريخ دوري الابطال 40 مباراة.

 

هالاند اكثر لاعب تسجيلاً للاهداف في جميع البطولات من لاعبين البريميرليج في التاريخ، حتى الان 45 هدف.

وفي مباراة أخرى من الدور داته عاد فريق إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة إيجابية بعد الفوز على بنيفيكا بثنائية نظيفة على ملعب هدا الاخير ليضمن لنفسه بنسبة كبيرة التواجد في نصف النهائي ان لم تحدث هناك مفاجأة.

بقلم : شعيب عوان

Exit mobile version