رياضة

إعلان موعد انطلاق منافسات البطولة الاحترافية.

  أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، يوم السبت 6 يوليوز، عن مواعيد انطلاق منافسات البطولة الاحترافية، برسم الموسم الرياضي 2024/2025، التي ستشهد عددا من التغييرات والقرارات الجديدة مقارنة بالمواسم السابقة.

      أضافت العصبة الاحترافية في بلاغ لها، أن الموسم الرياضي سينطلق في العاشر من غشت المقبل من خلال كأس التميز، فيما ستلعب بطولات الفئات الصغرى انطلاقا من السبت 14 شتنبر 2024.

         أوضحت العصبة أن البطولة الاحترافية في قسمها الأول. ستنطلق يوم الجمعة 30 غشت 2024، وهو اليوم ذاته الذي ستدشن فيه منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.

       تعد مسابقة “كأس التميز” إضافة جديدة في الساحة الرياضية الوطنية، حيث ستنظم تحت إشراف العصبة الاحترافية، وستشهد مشاركة حصرية من أندية البطولتين الأولى والثانية. يتنافس فيها 32 فريقا وتتميز بنظام خروج المغلوب في جميع المباريات.

     جاء في تصريحاته بعد اجتماع المكتب المديري للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية. تأكيده أن مشروع دوري التميز شهد انفتاحا على جميع المقترحات خلال عملية إعداده.

يذكر أن الرجاء الرياضي ، هو حامل لقب البطولة الوطنية الاحترافية. حيث حقق اللقب في الجولة الأخيرة بعد منافسة شرسة مع الجيش الملكي.

      سيكون كل من النادي المكناسي والدفاع الحسني الجديدي، الضيفين الجديدين على المسابقة بعد صعودهما للدرجة الأولى، بينما غادرت كل من مولودية وجدة ويوسفية برشيد قسم الأضواء.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى