الدورات التدريبية السابقة

الجديدة : اختتام الملتقى الأول للصحافيين والإعلاميين .

اختتم الملتقى الأول للصحافيين والإعلاميين مساء اليوم الأحد 7 يوليوز 2024 بمنتجع مازاغان، بالجديدة حيث شهد الحفل الختامي تكريم مجموعة من الإعلاميين الذين تميزوا في مجالاتهم . جاء هذا التكريم كجزء من الفعاليات التي نظمها الملتقى، والتي استهدفت تسليط الضوء على الإسهامات البارزة للإعلاميين في تعزيز دور الصحافة والإعلام في المجتمع.

انطلقت فعاليات الملتقى في المركز الثقافي للمكتب الشريف للفوسفاط بالجديدة، يوم السبت 6 يوليوز الجاري حيث تم تنظيم دورة تكوينية لفائدة مجموعة من المراسلين والإعلاميين، أشرف على هذه الدورة مجموعة من الأساتذة الأكفاء الذين قدموا محاضرات وورشات عمل متخصصة تهدف إلى تعزيز مهارات المشاركين في مجالات مختلفة مثل الصحافة الاستقصائية، وتقنيات الكتابة الإعلامية، وأخلاقيات المهنة.

كما شهدت الدورة التكوينية مشاركة واسعة من المراسلين والإعلاميين من مختلف المدن، الذين أبدوا تفاعلا كبيرا مع المواضيع المطروحة واستفادوا من الخبرات والمعارف التي قدمها الأساتذة المحاضرون، وكانت الفرصة متاحة للمشاركين للتواصل وتبادل الخبرات والأفكار، مما ساهم في تعزيز شبكة العلاقات المهنية بينهم.

 

يعد هذا الملتقى من أبرز الفعاليات التي تعنى بتطوير وتأهيل الكفاءات الإعلامية في المغرب، ويأتي تنظيمه في إطار الجهود المستمرة لتعزيز دور الإعلام في نشر الوعي والمعرفة والمساهمة في تنمية المجتمع.

 

ختاما عبر المشاركون عن شكرهم وامتنانهم للمنظمين والأساتذة المحاضرين على الجهود المبذولة لإنجاح هذا الملتقى، مؤكدين على أهمية استمرار مثل هذه الفعاليات التي تسهم في تطوير مهاراتهم المهنية وتعزز دور الإعلام في المجتمع.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى