رياضة

تاونات: نوفل الزرهوني لاعب الرجاء البيضاوي يسعد ساكنة قرية اوطابوعبان 

شهد مركز جماعة قرية أوطابوعبان يوم أمس السبت 20 يوليوز 2024 حدثا إنسانيا وثقافيا جميلا تمثل في زيارة لاعب الرجاء البيضاوي نوفل الزرهوني لموطن أصله بأوطابوعبان. حيث أقام الأب حميد الزرهوني حفلا جميلا معبرا عن كرم الأسرة والمنطقة على شرف لاعبنا الكبير .

وقد تميزت اللمة بحضور عدد كبير من ساكنة أوطابوعبان العظيمة ومن محبي نوفل الزرهوني اللاعب والإنسان ، ومن أنصار الرجاء البيضاوي.

تخلل الحفل عدة فقرات جمعت بين تلاوة القرآن الكريم وبعض الامداح النبوية من طرف فقهاء أوطابوعبان، وفسحة للنبش في ذاكرة المنطقة ونوستالجيا الأشخاص والأمكنة. ولإضفاء الفرح الفرجوي استمتع الأحباب والأصدقاء بعدة لوحات موسيقية من طرف فرقة من الفولكلور المحلي.

 

وفي الشق الثقافي للقاء قدم الأديب إبراهيم ديب ابن المنطقة لنوفل مجموعة من أعماله السردية والشعرية التي تقبلها اللاعب نوفل الزرهوني بفرح غامر معبرا عن سعادته بالهدية وبالحضور لأرض الآباء والأجداد أوطابوعبان العظيمة رغم الالتزامات الرياضية التي كانت مبرمجة خلال هذا اليوم.

 

وقد كانت المناسبة مواتية لالتقاء الأصدقاء واستحضار الجيل الذهبي المؤسس لكرة القدم في الثمانينات من القرن الماضي بأوطابوعبان من أمثال حميد الزرهوني و إبراهيم ديب ودعوة الجميع للعمل على خلخلة الركود الذي تعرفه المنطقة، ولعل في زيارة اللاعب فرصة لاعطاء القدوة للشباب والأطفال واليافعين.

 

وإذ نحيي والد نوفل الزرهوني على كرم الاستقبال ونبله، فإننا نثني على اللاعب الذي شرف المنطقة بزيارته التي خلقت فرحا غامرا ظهرت على محيا الحضور. وهي مناسبة لنجدد التهنئة لفريق الرجاء البيضاوي لما حققه من إنجازات كروية خلال هذا الموسم الرياضي ، مع متمنياتنا له بالمزيد من الانجازات، ومتمنياتنا لنوفل بالمزيد من التألق مع فريق الرجاء البيضاوي ، الأخضر المحبوب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى