أخبار جهوية

حملة أمنية مكثفة لعناصر الدرك الملكي بإقليم اليوسفية تستهدف المطلوبين وتجار المخدرات

تواصل عناصر سرية الدرك الملكي بإقليم اليوسفية جهودها الأمنية المكثفة لمكافحة الجريمة والحد من نشاط الخارجين عن القانون، وذلك من خلال حملة تطهيرية تستهدف القبض على المطلوبين وتجار المخدرات.

 

ووفقًا لمصادر موثوقة، تمكنت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي باليوسفية من اعتقال أحد أخطر تجار المخدرات في الإقليم، بعد تخطيط محكم وتحريات واسعة النطاق. أسفرت هذه العملية عن توقيف المتهم، الذي وُصف بأنه أحد أكبر المروجين في المنطقة، والمطلوب للعدالة منذ سنوات بموجب حوالي 40 مذكرة بحث. صدرت هذه المذكرات عن مصالح الدرك الملكي في كل من اليوسفية ومراكش، بتهم تتعلق بالاتجار في المخدرات، ترويج حبوب الهلوسة، السرقة، وإخفاء المسروقات. المتهم وُضع تحت الحراسة النظرية بناءً على تعليمات النيابة العامة المختصة، حيث يجري التحقيق معه بشأن الجرائم المنسوبة إليه.

وفي نفس السياق، تمكنت عناصر الدرك الملكي في سيدي شيكر، مدعومة بعناصر أخرى من نفس السرية وبقيادة ميدانية من قائد السرية ونائبه، من توقيف مروج مخدرات آخر في الثلاثينيات من عمره. المتهم، الذي يقطن في جماعة سيدي شيكر، كان مبحوثًا عنه بموجب عدة مذكرات بحث صادرة عن مركزي الدرك الملكي في سيدي شيكر ورأس العين. كما صادرت العناصر الدركية سيوفًا ودراجتين ناريتين كانتا تستخدمان في الترويج، بالإضافة إلى مبالغ مالية من عائدات الاتجار بالمخدرات.

 

تأتي هذه العمليات في إطار جهود الدرك الملكي المستمرة للقضاء على مختلف أشكال الجريمة، وخاصة تلك المتعلقة بالاتجار وترويج المخدرات. وقد لاقت هذه الجهود استحسانًا كبيرًا بين المواطنين، وأسهمت في تعزيز الشعور بالأمن والطمأنينة في المنطقة.

 

وبهذه المناسبة، يتقدم الجميع بالشكر والتقدير لسرية الدرك الملكي بإقليم اليوسفية على المجهودات الجبارة التي يسهرون عليها من أجل سلامة المواطنين وضمان الأمن والأمان في المنطقة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى