خطير!!!الصويرة اختطاف امرأة من طرف عون سلطة.

بقلم :سعيدة خوشان

في واقعة خطيرة أب من دوار العمارنة سيدي امحمد امرزوق إقليم الصويرة جهة مراكش أسفي يتقدم بشكاية بتاريخ 28 شتنبر 2022 الى السيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالصويرة(تتوفر الجريدة على نسخة منها)،يتهم فيها عون سلطة بأحد القيادات بإقليم الصويرة بختطاف إبنته واخفائها.

بحيث تؤكد الشكاية على أن إبنته البالغة من العمر 30 سنة تقريبا كانت تعمل بمخبزة تعود لها بأحد الشوارع بالدار البيضاء،بحيث يوم الخميس 22 شتنبر 2022 حوالي الساعة الثانية زوالا غادرت المخبزة دون عودة الى يومنا هذا،فبعدا مغادرتها توصل أخوها (ح.ال)برسالة على هاتفه النقال من هاتفها تؤكد فيه على أنها متوجهة الى مدينة الصويرة غير أن الطريقة التي كتبت بها الرسالة توحي بأنها ليست هي من حررتها وانما شخص أخر حرر هذه الرسالة قد يكون اخذ منها هاتفها قصرا أو أنه يهددها حسب المعطيات الواردة في الشكاية.

وبعد اتصال عائلتها بها عدة مرات وجدو هاتفها مغلقا بحيث توجهوا لمركز الشرطة للتبليغ عن الواقعة من أجل البحث عنها.
وفي نفس السياق وحسب المعطيات الواردة في الشكاية توجهوا عائلة المختفية إلى مقر سكناها بالبيضاء بحيث وجدو أنها لم تأخذ لا ملابس ولا أي حاجيات ،بحيث قاموا بفتح حقيبتها فوجدوا وصولات وكالات تحويل الاموال بها مبالغ مالية قدرت بحوالي 40000.00درهم حولت اليها على شكل دفعات من المشتكى به (ع.ال)،وصور فوتوغرافية لها مع المشتكى به(تتوفر الجريدة على نسخة منهم)توحي انها بينها وبينه علاقة مشبوهة.
بحيث تواصلت عائلة المختفية مع المتهم عون السلطة (ع.ال)فقال لهم حسب المعطيات الواردة في الشكاية “لا تبحثوا عنها فهي معي حية أو ميتة”.
حيت عائلة المختفية لا تعرف مصيرها حتى الأن هل هي حية أو ميتة كما يدعي المشتكى به،وهل غادرت بمحض ارادتها أو اختطفت تحت طائلة تهديدها…(حسب المعطيات الواردة في الشكاية التي تتوفر الجريدة على نسخة منها).

ولهذا ومن خلال هذه النافذة الإعلامية تلتمس عائلة المختفية من السيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالصويرة باستدعاء المشتكى به(عون السلطة) واجراء بحث دقيق معه في المنسوب اليه وتقديمه للعدالة لتقول كلمتها في حقه.

Exit mobile version