أخبار جهوية

قائد قيادة سيدي علي بن حمدوش وأعوان السلطة والقوات المساعدة يستمرون في تحرير الملك العمومي بمركز سيدي علي.

تواصل قيادة سيدي علي بن حمدوش تحت إشراف السيد رئيس الدائرة وقائد القيادة وأعوانه من رجال السلطة والقوات المساعدة جهودها الحثيثة لتحرير الملك العمومي بمركز سيدي علي. تأتي هذه المبادرة في إطار الحملة المستمرة التي تهدف إلى تنظيم الفضاء العام وضمان استفادة الجميع منه بشكل عادل ومنظم وإخلاء الشارع العام من الاحتلال العشوائي.

لقد لاقت هذه المبادرة استحسانا كبيرا من قبل المجتمع المدني وساكنة المنطقة ومستعملي الطريق على حد سواء. فقد عبّر العديد من المواطنين وأصحاب المحملات التجارية عن ارتياحهم لهذه الخطوة التي ساهمت في إزالة العديد من التعديات على الملك العمومي، مما أتاح للجميع استخدام الفضاءات العامة بحرية وأمان.

كما أشاد المجتمع المدني والساكنة بالدور الفعال الذي يقوم به السيد رئيس الدائرة و قائد قيادة سيدي علي بن حمدوش وأعوانه من رجال السلطة والقوات المساعدة. واعتبروا أن هذه الجهود تعكس التزام السلطة المحلية بتحقيق النظام والتنظيم في الفضاءات العامة، وهو ما يسهم في تحسين جودة الحياة للمواطنين.

وفي هذا السياق، دعت الفعاليات المدنية والساكنة المحلية إلى ضرورة الاستمرار في مثل هذه المبادرات والسهر على تطبيقها بشكل دائم. وأكدوا على أهمية تعاون الجميع، بما في ذلك المجتمع المدني والسلطات المحلية، لضمان نجاح هذه الجهود واستدامتها.

 

من جانب آخر، يطالب المواطنون بتعزيز الرقابة والمتابعة لمنع أي محاولات جديدة للاعتداء على الملك العمومي وعرقلة الشارع العام ، وذلك لضمان عدم عودة الفوضى والتعديات التي كانت تعيق استخدام الفضاءات العامة بشكل لائق.

 

إن استمرار هذه الحملات التنظيمية يعزز الثقة بين المواطنين والسلطات المحلية، ويساهم في خلق بيئة حضارية ومنظمة تعود بالنفع على الجميع.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى