الرئيسية

كوكايين وأسلحة.. القبض على تاجر مخدرات خطير بالجديدة في عملية مداهمة هوليوودية

شهدت منطقة سيدي بونعايم، إيقاف تاجر مخدرات صلبة داخل سيارة نوع فولز فاكن رباعية الدفع ، وذلك بجماعة اثنين اشتوكة التابعة للنفوذ الترابي لإقليم الجديدة وفقا لمصدر مطلع مكنت تفتيشات السيارة المذكورة من العثور على آثار للمخدرات الصلبة ولوحة مركبة، وضبط مبلغ مالي مهم مخبأ بعناية تحت المقعد الأمامي للسيارة، بالإضافة إلى كمية من الشيرا .

استنادًا إلى المعلومات التي تم جمعها، تم تنفيذ مراقبة على منزل المزود الرئيسي للمخدرات الصلبة، قبل محاصرته وتفتيشه طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، بعد أن بينت الأبحاث والتحريات حول المتهم أنه مختبئ داخل المنزل.

بعد تفتيش المسكن ضبطت وحدات الدرك بمختلف تلويناتها، كميات هامة من مخدر الكوكايين علاوة على أسلحة بيضاء ومبلغ مالي كبير قدر بحوالي 50 مليون سنتيم كما تم توقيف المشتبه فيه المزود الرئيسي للمخدرات الصلبة.

و فقا لمصادر إعلامية، فقد جرى إيقاف المشتبه فيه ذو ال 48 سنة، بناء على تحريات مكثفة حول تورطه في جلب المخدرات الصلبة وترويجها، وتطلبت العملية الاستعانة بعدد كبير من عناصر الدرك، الذين قدموا من مختلف المراكز التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة.

وذكر المصدر أن الموقوف اشتهر بخطورته وسوابقه القضائية.

وقد جرى وضع الموقوفان رهن تدابير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة، من أجل التحقيق في المنسوب إليهما.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى