الرئيسية

هبة ملكية للمقدمين والقيمين على زوايا باقليم تيزنيت.

أشرفت بعثة ملكية بإقليم تيزنيت، على تسليم هبة ملكية إلى المقدمين والقيمين على زوايا سيدي أحمد أوموسى وسيدي وكاك والشيخ ماء العينين.

 

بمناسبة حلول ذكرى وفاة المغفور له صاحب الجلالة الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه.

وقامت البعثة المذكورة بزيارة الزاويا المشمولة بالعطف المولوي رفقة عامل الإقليم حسن خليل، وبحضور المنتخبين والسلطات المحلية، وممثلي المصالح الإقليمية والفقهاء والطلبة والمقدمين والشرفاء، وكذا أعيان المنطقة.

وخلال هذه الزيارات، التي تمت في أجواء روحانية مفعمة بالخشوع، تليت آيات بينات من الذكر الحكيم ترحما على روحي المغفور لهما جلالة الملك الحسن الثاني وجلالة الملك محمد الخامس طيب الله ثراهما، كما رفعت أكف الضراعة إلى الله عز وجل أن يحفظ أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، وأن يقر عين جلالته بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

 

وعبر مقدمو الزوايا المذكورة عن عميق شكرهم وامتنانهم على هذه الالتفاتة المولوية الكريمة، ملتمسين من اللجنة الملكية أن ترفع إلى أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، آيات ولائهم الدائم وتعلقهم المتين بشخصه الكريم وبأهداب العرش العلوي المجيد.

كما تميزت هذه المراسم بكلمة اللجنة التي أبلغت من خلالها المقدمين والقائمين على رعاية الزوايا المعنية عطف ورضا صاحب الجلالة، الذي حرص كل سنة على إيفاد من يشرف على هذا العمل الإحساني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى