رياضة

الحسين عموتة… أبحث عن الألقاب أينما أذهب

بقلم: شعيب عوان

قال المدرب المغربي الحسين عموتة مدرب المنتخب الأردني قبل مواجهة قطر  في نهائي كأس آسيا قطر 2023 خلال الندوة الصحافية ،سنلعب من دون ضغط ونستمتع بالمباراة ووصولنا الى النهائي كان بمجهود الفريق ككل.

وأضاف أنا أبحث عن الألقاب أينما أذهب وبلوغنا النهائي كان تحديا بالنسبة لي ،كما انني لا ارد على كلام النقاد التي لا يغير ما بمفكرتي التدريبية.

كما جدد عموتة راضاه عن المستوى العالي الدي وصل إليه المنتخب الأردني خلال البطولة.

وذكر الحسين ” المواجهة ستكون بالنسبة لي مباراة عائلية لأني دربت بعض لاعبي منتخب قطر عندما كنت في السد والاتحاد القطري قدم لنا كل الدعم وبمجهود شخصي قبل البطولة وتم توفير لنا كل الإمكانيات اللازمة وانا أشكر الجميع.

وبعد سؤال حول أحقيته باحسن مدرب عرفته الاردن قال : احترم ما قدمه المدرب الراحل محمود الجوهري والعراقي عدنان حمد ولكل جيل وزمان ومكان له رجاله.

قال المدرب المغربي الحسين عموتة مدرب المنتخب الأردني قبل مواجهة قطر  في نهائي كأس آسيا قطر 2023 خلاله الندوة الصحافية : ” سنلعب من دون ضغط ونستمتع بالمباراة ووصولنا إلى النهائي كان بمجهود الفريق ككل”.

وأضاف : ” أنا أبحث عن الألقاب أينما أذهب وبلوغنا النهائي كان تحديا بالنسبة إلي ،كما أنني لا أرد على كلام النقاد الذي لا يغير ما بمفكرتي التدريبية”.

كما جدد عموتة رضاه عن المستوى العالي الذي وصل إليه المنتخب الأردني خلال البطولة.

وذكر الحسين بأن ” المواجهة ستكون بالنسبة إلي مباراة عائلية لأني دربت بعض لاعبي منتخب قطر عندما كنت في فريق السد. والاتحاد القطري قدم لنا كل الدعم وبمجهود شخصي قبل البطولة وقد وفر لنا كل الإمكانيات اللازمة، وأنا أشكر الجميع.

وبعد سؤال حول أحقيته بأحسن مدرب عرفته الأردن قال : “أحترم ما قدمه المدرب الراحل محمود الجوهري والعراقي عدنان حمد ، وكل جيل وزمان ومكان له رجاله.

‫2 تعليقات

  1. وصولك الى نهائي فهو بمثابة انجاز لدولة الاردن سيتذكرونه دوما فهنيئا لك و مزيد من التألق إن شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى