أخبار جهوية

ساكنة الدواوير النائية التابعة لقيادة سيدي المخفي (البقرية) تناشد السيد العامل التدخل لتقريب الإدارة من المواطنين ولانجاح خطة الحكومة لاستهداف منصف للفقراء بهذه المناطق.

#إقليم افران …/“السجل الاجتماعي الموحد”.. ساكنة الدواوير النائية التابعة لقيادة سيدي المخفي (البقرية) تناشد السيد العامل التدخل لتقريب الإدارة من المواطنين ولانجاح خطة الحكومة لاستهداف منصف للفقراء بهذه المناطق .
مادام السجل الاجتماعي يهدف إلى توفير المعطيات ذات الطابع الشخصي المتعلقة بالأشخاص الذاتيين، المغاربة والأجانب المقيمين بالتراب المغربي، اللازمة لتيسير الولوج إلى الخدمات التي تقدمها الإدارات العمومية والجماعات الترابية والهيئات العمومية والخاصة. فلتحقيقه لابد من التفكير في ولوج سكان المناطق النائية ” جماعة سيدي المخفي” نموذجا بتوفير وحدات متنقلة حتى يتسنى لهم التسجيل لصعوبة تضاريسها وتوفرها على عدة دواوير بعيدة عن المراكز المخصصة ،لهذا فساكنة هذه المناطق تلتمس من السيد عامل الإقليم والساهرين على انجاح هذه العملية وعدم حرمان عائلات من الاستفادة من هذا الاحصاء والحصول على رقم بالسجل الاجتماعي ،على توفير مراكز متنقلة لتقريب وتسيير العملية على العائلات المعوزة .ونحن نعرف ما خلفته جائحة كورونا وكذا الجفاف الذي يعرفه المغرب هذه السنة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى