رياضة

لجنة تفتيش تابعة ل”الكاف” تزور ملعب أكادير و ملاعب أخرى لكرة القدم.

زارت لجنة تفتيش تابعة ل”الكاف” ملعب أكادير و ملاعب أخرى لكرة القدم.

و ذكرت مصادر مطلعة، أن لجنة التفتيش التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أنهت زيارتها إلى المغرب، في محطتها ما قبل الآخيرة الخاصة بزيارة الدول المرشحة لاحتضان كأس أمم إفريقيا لسنة 2025.
وامتدت زيارة لجنة التفتيش لثلاث أيام وهي 24 و25 و26 مارس الجاري، علما أنها زارت سابقا دولة زامبيا، وستختم زيارتها بدولتي البنين ونيجيريا.
وتوقفت لجنة التفتيش على البنيات التحتية والتجهيزات الرياضية، من ملاعب وفنادق وطرق ومواصلات، طبقا لما ينص عليه دفتر التحملات.
هذا، وتضمن برنامج اللجنة ذاتها، زيارة 6 ملاعب بمدن مغربية بدأتها بملعب أدرار بأكادير، فملعب مراكش الكبير في 24 مارس الجاري، ثم انتقلت في اليوم الموالي لمركب محمد الخامس بالدار البيضاء وملعب مولاي الحسن بالرباط.اللجنة التي كانت مكونة من فيكتور كاركيس، خوان لويس رومان وأنطوان بيرغ، خصصت يوم 26 مارس الحاري لزيارة ملعب فاس الكبير، قبل أن تعرج على طنجة وملعبها الكبير.
وكان عمل اللجنة يتضمن ثلاث محاور رئيسية هي:”تفقد الملاعب الستة السالفة الذكر، والمطارات بكل من أكادير وطنجة، بالإضافة لزيارة فنادق طنجة وفاس ومراكش، قبل أن تغادر المغرب مباشرة من مطار ابن بطوطة صباح الإثنين الماضي.
يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” سيكشف عن البلد المنظم لكأس أمم إفريقيا لسنة 2025، شهر ماي القادم خلال جمعيته العمومية بالعاصمة البينينية كوتونو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى