WhatsApp Image 2021 08 08 at 23.05.50

IMG 20211004 WA0000

 تعلن جمعية تغوليت للتنمية عن افتتاح الموسم الدراسي الجديد 2021/2022  بقسم التعليم الاولي حيث تم توزيع المستلزمات الضرورية من محفضات ومقلمات ودفاتر واقمصة للتلاميذ و خلق جو يسوده التفاؤل والحماس والبهجة للاطفال الصغار.
هذا القسم هو ثمرة مجهود بذلته جمعية تغوليت للتنمية من اجل تكوين اجيال نتمنى ان تأخد من الماضي عبرة ومن الحاضر فرصة ومن المستقبل مجالا للتميز وتجسيد واقع جديد لجيل متعلم يكرس حياته وتحصيله لبناء وطن يعيش في سلام امني واجتماعي تسوده عدالة اجتماعية وتقومه نهضة صناعية وثقافية ورياضية .
هذا القسم سوف تؤطره الاستاذة الغنية عن  التعريف الاستاذة الزهرة عمو التي تعمل مع الجمعية منذ الموسم المنصرم حيث عرف عنها العمل بتفان واجتهاد. الاوهي ابنة منطقتنا ما يهمنا ويشغلنا يعنيها ونسعى دائما لحقيق الافضل .
كما نتقدم بجزيل الشكر للسادة المحترمون السيد الحسين وليجا والسيد مبارك وداد والسيد لحسن اودادا على ما قدموا من مساعدات من اجل انجاح هذا الافتتاح للموسم الدراسي  الجديد وفي الاخير نقول لتلاميذ تغوليت وتلاميذ المنطقة بصفة عامة تهنئكم جمعية تغوليت للتنمية بموسم دراسي جديد وتقول لكم : هنيئا لكم ببداية الموسم الدراسي الجديد نأمل من الله ان يجعله بداية مليئة بالتفاؤل ونحقق طموحاتنا وما رسمناه للمستقبل انشاء الله .
عن الجمعية مدير السوسيو ثقافي : السيد الحسين اودادا.

1000 حرف متبقي