اعداد و متابعة المراسل الصحفي عبد الهادي بن بها و المصور ياسر مالك.

اتجهت انظار عشاق كرة القدم الى افتتاح بطولة القسم الشرفي الثالث للعصبة الجهوية عبر لقاء الديربي بين الفريق العريق  نهظة طرفاية و الفريق الفتي  أمل طرفاية اليوم الاحد بملعب البلدي مدينة طرفاية.
 
واحدة من اكتر المباريات إثارة في كرة القدم في عصبة العيون الساقية الحمراء.
حقق فريق أمل طرفاية الفوز على النهضة بهدفين مقابل هدف.في هذه المباراة التي جمعت بينهما كافتتاح لبطولة القسم الشرفي الثالث.حيث تقدم اللاعب رقم 19 محمد بورجي بالدقيقة 15 من بداية المباراة لصالح الامل،وعزز اللاعب محمد اعريب تقدم امل طرفاية بالدقيقة 65 من زمن المباراة.
نهضة طرفاية حاول بعد الهدفين التماسك و تنظيم هجمات خطيرة على مرمى الامل وسط تباعد بين خطوطه.وتألق لاعبي امل طرفاية الذين تمكنوا من فرض سيطرتهم على وسط الملعب.
وقام مدرب الفني لفريق الامل  مصطفى بإجراء تبديل إضطراري بالدقيقة 25 إتر اصابت اللاعب مصطفى نيت الضهر الذي تم نقله الى المستشفى الاقليمي ليتلقى العلاج.ودخول اللاعب لمن فضلي.
و في الدقيقة 63 قام مدرب النهضة الحسن حامدشين بتغيير في بداية الشوط الثاني بخروح محجوب حامل رقم 10 و دخول يونس هيتوت رقم 11.كما كانت هناك عدة تغييرات في صفوف كلا الفريقين.
وفي الدقيقة 95 من زمن المباراة قام اللاعب محمد لمين بتسجيل الهدف الجميل الوحيد لفريق النهضة لتصبح نتيجة المباراة ⬇️⬇️ 
                      نهضة طرفاية          1 /  2       امل طرفاية
 
والمباراة شهدت عدة بطاقات صفراء في صفوف كلا الفريقين  ,و الديربي داره حكام العصبة ابراهيم الكاسمي كحكم الوسط بمساعدة حكم الشرط الاول حنين عبد العزيز و حكم الشرط الثاني يوسف نحور.

 

1000 حرف متبقي