أخبار جهوية

أشغال المجلس الإداري لوكالة الحوض المائي لكير-زيز-غريس برسم سنة 2021

انعقدت، اليوم الاثنين بالرشيدية، أشغال المجلس الإداري لوكالة الحوض المائي لكير-زيز-غريس برسم سنة 2021، وذلك برئاسة الكاتب العام لوزارة التجهيز والماء السيد المصطفى فارس.

 

وتضمن جدول أعمال الاجتماع، بحضور والي جهة درعة تافيلالت وعامل إقليم الرشيدية السيد يحضيه بوشعاب، وعامل إقليم ميدلت السيد مصطفى النوحي، وعامل إقليم تنغير السيد حسن زيتوني، ورئيس مجلس الجهة السيد اهرو أبرو، ورئيس المجلس الإقليمي وعدد من المنتخبين وممثلي المصالح المركزية، حصر حسابات الوكالة برسم السنة المالية 2020، وتقديم برنامج عملها ومشروع ميزانيتها لسنة 2022.

 

وبالمناسبة، أكد الكاتب العام لوزارة التجهيز والماء، أن هذا الاجتماع يشكل فرصة سانحة لتقييم أداء الوكالة ودراسة برنامج عمل سنة 2022، والتعرف عن قرب على الصعوبات والإكراهات التي تواجهها، وإبداء اقتراحات الأعضاء وملاحظاتهم للرفع من مستوى أداء هذه المؤسسة العمومية.

 

وأكد أهمية الماء باعتباره مصدرا للحياة، وموردا تنبني عليه الأنشطة الاجتماعية والاقتصادية، وعاملا رئيسيا لاستقرار التجمعات البشرية، خاصة في ظل التحديات الكبرى التي يواجهها العالم، مبرزا ما حققه المغرب من إنجازات كبيرة في مجال ا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى