أخبار جهوية

إيقاف شخص يتاجر في المخدرات

تحت الاشراف والحضور الفعلي للعميد الإقليمي رئيس الشرطة القضائية بمدينة سيدي بنور تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية يوم الأحد 29/05/2022 في حدود الساعة الرابعة مساءا بشارع محمد الخامس  بمدينة سيدي بنور من إيقاف شخص يتاجر في مخدر الشيرا وماء الحياة.

وحسب مصادرعليمة فقد تم ضبط بحوزة الشخص الموقوف حوالي 2 كيلوغرام من مخدر الشيرا و10 لترات من ماء الحياة وكذلك سكين من الحجم الكبير ودراجة نارية.

ووفق نفس المصادر، الشخص الموقوف يلقب بالعزوة ينحدر من زنقة أم الربيع بمدينة سيدي بنور وذو سوابق عدلية.

إقاف تاجر مخدرات
إقاف تاجر مخدرات صورة توضيحية

ومن خلال البحث والتحري مع الشخص الموقوف اعترف أنه هو المزود الرئيسي لماء الحياة ومخدر الشيرا وينشط رفقة عصابة للترويج والبيع داخل مدينة سيدي بنور ونواحي سيدي إسماعيل.  

وفور علم فرقة الشرطة القضائية بهاته المعطيات وبتنسيق مع الدرك الملكي لسيدي إسماعيل انتقلت على الفور الى مدخل زاوية سيدي اسماعيل من جهة سيدي بنورحيث ادلهم الموقوف على مكان تخزين ماء الحياة  بمحل هناك  حيث تم حجز حوالي 140 لتر من ماء الحياة فيما تمكن باقي أفراد العصابة من الهروب.

والشخص الموقوف يوجد الآن رهن الاعتقال والبحث جاري لإيقاف باقي أفراد العصابة.

تأتي هاته التدخلات الأمنية لفرقة الشرطة القضائية وبتنسيق مع الدرك الملكي في إطار سلسلة التدخلات الأمنية المتواصلة وبكل إحترافية ومهنية لمكافحة ترويج المخدرات بشتى أصنافها  وذلك للحد من انتشارها داخل أوساط ساكنة مدينة  سيدي بنور والنواحي وخصوصا الشباب والمراهقين وللحد من الجريمة بشتى انواعها داخل المدينة.

الطاهر حمدوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى