رياضة

تأهل المنتخب الوطني المغربي للمرة الثانية على التوالي لنهائيات كأس العالم بدولة قطر

سيدي بنور/ بقلم الطاهر حمدوني

تأهل المنتخب الوطني المغربي عن جدارة واستحقاق للمرة الثانية على التوالي وللمرة السادسة في مشواره الكروي إلى نهائيات كأس العالم المزمع تنظيمها بدولة قطر الشقيقة خلال السنة الجارية، حيت فاز المنتخب الوطني المغربي على نظيره الكونغولي باربعة اهداف لواحد .(4-1).

وفور إعلان صافرة نهاية المقابلة هنأ صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله الرياضي الاول رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع ومدرب المنتخب الوطني وحيد حاليلوزيتش وعميد المنتخب غانم سايس .

وعلى إثر ذلك عمت الفرحة في جميع ربوع المملكة ابتهاجا وسرورا بتاهل منتخبنا الوطني المغربي حيت سترفرف الراية المغربية خفاقة في العرس الكروي العالمي المقبل،ومن المنتظر أن تظهر النخبة الوطنية بوجه مشرف خلال هاته النهائيات.

وعلى غرار باقي المدن المغربية خرجت جماهير غفيرة بجميع فئاتها العمرية بشوارع مدينة سيدي بنور حيت عبرت عن فرحتها وسعادتها بتأهل المنتخب الوطني المغربي وذلك من خلال هتافات وشعارات تعبر من خلالها على أعتزازها وفخرها بمنتخبهم الوطني المغربي لما أبانت عليه النخبة الوطنية من روح وطنية عالية وقتالية داخل رقعة الملعب .

ولنا التقة التامة في النخبة الوطنية أنها ستواصل تألقها وستمثل المنطقة المغاربية احسن تمتيل خاصة بعد اخفاق المنتخب الوطني الجزائري في التأهل إلى النهائيات.

فهنيئا مرة أخرى لمنتخبنا الوطني المغربي لكرة القدم وهنيئا للشعب المغربي في جميع ربوع المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى