أخبار جهوية

زيارة فعاليات المجتمع المدني بسيدي إفني لعاصمة الصحراء المغربية العيون و تبادل العلاقات.

بقلم : عثمان ابن علي

 

في إطار تنزيل برنامج مشروع تعزيز التمثيلية النسائية في تدبير الشأن المحلي، بإقليم سيدي افني، حل يومي الثلاثاء 17 والأربعاء 18 ماي 2022، وفد يمثل مستشارات جماعيات وفعاليات المجتمع المدني بإقليم سيدي افني بمدينة العيون.

وقد كان في استقبالهم السيد صالح مورينو، إطار بالقسم الاجتماعي والثقافي والرياضي بجماعة العيون، حيث عرفت الزيارة مجموعة من الأنشطة أبرزها، جولة بعدد من المشاريع بالمدينة شملت، المركب الرياضي الشيخ محمد لغظف – النادي النسوي البلدي – القرية الرياضية – القاعة المغطاة بالقطب الرياضي الحزام والقطب الرياضي المسيرة- المجازر البلدية – المكتبة البلدية – المدخل الغربي للمدينة وحديقة الاطفال.

 

وقد عبر الوفد خلال هاته الزيارة عن اعجابه وانبهاره بالتنمية التي تعرفها مدينة العيون على كافة المستويات، مثمنين المجهودات المبذولة من طرف السيد رئيس جماعة العيون لتطوير واستدامة هذه الربوع العزيزة على قلوب كل المغاربة.

 

للإشارة فالزيارة تم تاطيرها من طرف جمعية الجيل الجديد بسيدي افني، وذلك في إطار تنزيل برنامج مشروع تعزيز التمثيلية النسائية في تدبير الشأن المحلي،بإقليم سيدي افني بشراكة مع وزارة الداخلية “صندوق الدعم لتشجيع تمثيلية النساء” وعمالة سيدي افني.

 

الحوار بريس

سيدي إفني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى