أخبار جهوية

فاس : فريق الثانوية الإعدادية المنفلوطي لكرة القدم ينتصر على نظيره بثانوية محمد بن عبد الكريم الخطابي .

بقلم : عبد الحكيم البقريني

      تواصلت يومه الجمعة 20 ماي 2022 الأيام الثقافية والفنية والرياضية المشتركة بين الثانويتين الإعداديتين المنفلوطي ومحمد بن عبد الكريم الخطابي ، مقاطعة المرينيين ، مديرية فاس ، بمباراة في كرة القدم جمعت بين تلاميذ الإعداديتين ، المؤطرين من أساتذة مادة التربية البدنية .

تميزت المباراة بالندية ، وروح المنافسة الشريفة بين الفريقين ، وانتهت بانتصار فريق الثانوية الإعدادية المنفلوطي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، المباراة دارت بملعب الثانوية الإعدادية المنفلوطي ، بحضور أساتذة من المؤسستين ، وجماهير تلاميذية ، فضلا عن الأطر الإدارية ، وجمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ ، الداعمة لكل هذه الأنشطة ، والحريصة على نجاحها ..

وسبق لإناث الثانوية الإعدادية المنفلوطي أن فزن على مثيلاتهن من ثانوية محمد بن عبد الكريم الخطابي ، في مباراة كرة السلة ، بملعب هذه الأخيرة ، بأربعة عشر نقطة مقابل نقطتين .

انتصار اليوم في مباراة كرة القدم ، وانتصار الأمس في كرة السلة ، عززا الانتصار في المسابقة الثقافية بين المستويات الإعدادية والتي آلت جميعها لتلميذات وتلاميذ الثانوية الإعدادية المنفلوطي .

لقد خلقت الشراكة بين المؤسستين نوعا من التعارف ، وأذكت روح المنافسة والندية . نأمل أن تكون بداية للمزيد من الأنشطة المشتركة ، نظرا لأهميتها ودورها في إغناء الحياة المدرسية . فهنيئا لإعدادية المنفلوطي أطرا إدارية وتربوية ، وجمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ والتلميذات ، هنيئا للأبطال وللبطلات ، وحظ موفق للمشاركين والمشاركات ، والمتدخلين والمتدخلات من الثانوية الإعدادية محمد بن عبد الكريم الخطابي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى