مجتمع

مدرسة الانبعاث تحتفي بالمرأة في يومها العالمي

احتضن فضاء مؤسسة الانبعاث بمقاطعة يوسف بن علي التابعة لإقليم مراكش يومه الأربعاء 10 مارس , ابتداء من الساعة السادسة والنصف مساء حفلا حافلا بالأنشطة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة و الذي يصادف الثامن من مارس من كل سنة ، و قد كانت فقرات هذا الحفل جد غنية لعل من أهمها تكريم المؤطرة التربوية ” صنديل بشرى ” ، و كذا عضوتان من جمعية أمهات وآباء وأولياء تلاميذ المدرسة , بالإضافة الى تكريم السيدة ” نزهة جعايدي ” رئيسة المنتدى المغربي للتواصل والتنمية و التي تشتغل مع المؤسسة في إطار المشروع التربوي الثقافي ” صناعة المبدع الصغير ” …. كما تم تكريم الأستاذة عائشة أيت بوالريال ومنظفة المؤسسة.

وقد كانت فرصة سانحة لتتويج فريق كرة القدم للتلاميذ الفائز ” بكأس الأمير مولاي الحسن ” في مسابقة اقليمية , بالإضافة الى الاحتفاء بالتلميذات و التلاميذ الذين شاركوا في مسابقة ” ألعاب بلا حدود ” المنظمة من طرف مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي بشراكة مع الهلال الأحمر المغربي وشركة النظافة ARMA) ) و مدرسة التحدي الرياضي , حيت احتلت المؤسسة المرتبة الثانية من بين 24 مؤسسة مشاركة .

جدير بالذكر ان هذا الحفل حضره أساتذة المؤسسة وبعض أعضاء جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ ومدير مجموعة مدارس النخيل وبعض شركاء المؤسسة.

و في نهاية الحفل تم توزيع مجموعة من الشواهد التقديرية على الأستاذات المكرمات بمناسبة عيدهن الأممي عرفانا من المؤسسة و مديرها بالمجهودات الجبارة التي يقمن بها من أجل الرقي بعملية التعليم و الدفع قدما بمستوى تلاميذ المدرسة لتحقيق نتائج مشرفة.

ذ.ياسين العثماني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى