أخبار جهوية

الريش: مسجد القرية النمودجية يحتضن مسابقة في تجويد القرآن الكريم بتنسيق مع المجلس العلمي المحلي لإقليم ميدلت

بقلم : عبد الله موزوني

     احتضن مسجد القرية النموذجية بمدينة الريش إقليم ميدلت عشية أمس الجمعة 22 أبريل 2022 الموافق 20 رمضان 1443 هجرية بعد صلاة العشاء والتراويح، مسابقة في حفظ وتجويد القرآن الكريم  بمناسبه استهلال العشر الأواخر من رمضان المبارك، وذلك تحت إشراف  المجلس العلمي المحلي لميدلت   لفائدة طلبة كتاب عمر بن عبد العزيز بمدينة الريش والذي يشرف عليه السيد ابراهيم صرحو إمام وخطيب مسجد القرية النمودجية.
عرفت هذه المسابقة مشاركة كثيفة حيث ان عدد المشاركين بلغ أزيد من ثلاثين مشاركا من مختلف الفئات العمرية .وقد عملت لجنة التحكيم التي تتكون من ممثل المجلس العلمي و إمام مسجد تاحميدانت  وإمام مسجد الكدية اليبضاء، فضلا عن الواعظ السيد محمد الطلحاوي على إفراز نتائج المسابقة بحيث أحرزت هاجر نعيمي وآية صرحو على المرتبة الأولى .و  ندى غنموني على المرتبة الثالثة. وقد سلمت بالمناسبةشواهد تقديرية  للمكرمات وجميع المشاركين.
والجدير بالذكر أن  المسابقة  مرت في جو روحاني مفعم  بالمنافسةالشريفة والتباري القوي حيث استمتع الحاضرون بتلاوات عطرة من الذكر الحكيم مع تقديم ارشادات في قواعد التجويد والقراءة من طرف لجنة التحكيم وفي الاخير تم رفع الدعاء لمولانا أمير المؤمنين وكافة الحاضرين وجميع المغاربة والمسلمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى