حوادث

اقليم شيشاوة: 4 قتلى و 53 مصاب في حصيلة أولية لحادثة اصطدام حافلة ركاب مع شاحنة كبيرة الحجم.

وقعت حادثة سير مروعة بالطريق السيار على مستوى دوار الدراع التابع لجماعة انفيفة دائرة ايمنتانوت إقليم شيشاوة ، جراء انقلاب حافلة للركاب كانت متجهة صوب مدينة مراكش قادمة من مدينة اكادير ، قبل قليل الأحد 9 يوليوز 2023 .

الحادثة الموروعة وقعت على الطريق السيار التابع للنفود الترابي لجماعة انفيفة اقليم شيشاوة اثر اصدام حافلة للركاب متجهة إلى اكادير بشاحنة من الحجم الكبير نتج عنها انقلاب الحافلة، بحيث خلف الحادث 53 اصابة منها 6 حالات حالتهم خطيرة تم توجيههم عبر سيارات الاسعاف إلى المستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش. فيما لقو 4 أشخاص حدفهم .

هذا الحادث تجند له طاقم طبي و اداري تم من خلاله تقديم جميع الاسعافات للجرحى و المصابين. وفور علمه بالحادث انتقل على الفور عامل إقليم شيشاوة السيد بوعبيد الكراب إلى المستشفى الاقليمي محمد السادس لتتبع و تفقد أحوال الجرحى ضحايا انقلاب الحافلة في الطريق السيار، هذا وبعد الاطمئنان على الحالة الصحية للجرحى أعطى السيد عامل الإقليم تعليماته إلى الأطر الطبية في المستشفى قصد تقديم الرعاية اللازمة إلى الجرحى، وتوفير أحسن الظروف لهم علما ان المستشفى عرف استنفارا كبيرا بحضور مندوب الصحة السيد موس محمد و بحضور رئيس مفوضية الشرطة ورئيس سرية الدرك الملكي وقائد الوقاية المدنية والقائدة للملحقة الأولى بمدينة شيشاوة ،والعديد من رجال الأمن، الدرك الملكي، القواة المساعدة ، الوقاية المدنية من مختلف الرتب ولقد خلفت زيارة عامل إقليم شيشاوة ومرافقيه ارتياحا كبيرا لدى المصابينع.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى