الريال يُجدد تفوقه على تشيلسي ويبلغ نصف نهائي أبطال أوروبا.

بقلم:شعيب عوان

فاز فريق ريال مدريد الإسباني على فريق تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 2-0 في مباراة الإياب بربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي جرت على ملعب استاد ستامفورد بريدج في لندن. وبعد الفوز في اللقاء الأول بهدفين دون مقابل، تمكن الفريق الملكي من تجديد الفوز في اللقاء الثاني والتأهل إلى الدور نصف النهائي من المسابقة الأوروبية الأهم.

تألق الفريق الملكي في الملعب، واستطاع تسجيل الهدف الأول من الشوط الثاني من المباراة عند الدقيقة 58 عن طريق البرازيلي رودريغو بعد تمريرة جميلة من زمليه فنيوسيوس.و أضاف الفريق الملكي الهدف الثاني في الدقيقة 80 عن طريق رودريغو بعد تمريرة ولا اجمل من فالفيردي، ليفوز برجل المباراة.

كانت هذه المباراة مثيرة ومتوترة، وشهدت فرصًا كثيرة للفريقين وخاصة فريق تشيلسي الانجليزي التي اتيحيت له العديد من الفرص السانحة للتسجيل لكن هجوم الفريق الانجليزي لم يحسن تدبير معظم الهجمات وفي أخرى كان الحظ في صالح ريال مدريد . وبهذا الفوز، يستمر الفريق الملكي في المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا وسيواجه الريال الفائز من موقعة اليانس ارينا في النصف النهائي بين بايرن ميونيخ او مانشيستر سيتي رغم حسم الستي النتيجة في مباراة الإياب بثلاثة أهداف نظيفة وبدالك تبقى كل التوقعات مفتوحة إلى انتهاء اللقاء بين العملاقين .

يعتبر هذا الفوز إنجازًا كبيرًا لريال مدريد وجماهيره، ويؤكد الفريق أنه لا يزال من الفرق القوية في القارة الأوروبية. وبالرغم من التحديات التي واجهها الفريق خلال هذا الموسم،خاصة على صعيد الدوري الاسباني بعد الفارق الشاسع عن غريمه التقليدي برشلونة إلا أنهم استطاعوا الصمود والتأهل إلى الدور نصف النهائي، وهو إنجاز يستحق التنويه.

Exit mobile version