أخبار جهوية

اليوسفية:حسن بيهي رئيس جماعة جنان بويه ينجح في كسب التصويت بالإجماع على نقط جدول أعمال دورة أكتوبر العادية.

خلافا للاجواء المشحونة التي طبعت دورات اكتوبر العادية بعدد من المجالس الجماعية بجهة مراكش آسفي، أفادت مصادر لـلجريدة ان دورة المجلس الجماعي اجنان بويه إقليم اليوسفية التي انعقدت اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2022،على الساعة الحادية عشر صباحا بالقاعة الكبرى للجماعة الترابية اجنان بويه، في جلسة فريدة طغى عليها جو من التفاهم والانسجام، بين اعضاء الاغلبية والمعارضة،والتي ترأسها السيد حسن بيهي رئيس المجلس، وحضرها السادة أعضاء المجلس وممثلو السلطة المحلية والأطر الجماعية وفعاليات المجتمع المدني ومجموعة من المواطنين.

افتتح السيد الرئيس الجلسة بكلمة ترحيبية بالحضور، ثم أعطيت الكلمة لكاتب المجلس لتلاوة جدول أعمال الدورة.

 

وبعد المناقشة والتحليل لجميع نقط جدول الأعمال بين مكونات المجلس الجماعي اجنان بويه وافق السادة الأعضاء بالإجماع على النقط التالية:

 

1-المصادقة على مشروع ميزانية الجماعة برسم سنة 2023 بمختلف اجزاءها وأبوابها.

 

2-المصادقة على اتفاقية شراكة مع المجلس الإقليمي لليوسفية من أجل بناء مسالك طرقية بالجماعة.

 

3-الدراسة والمصادقة على الملحق التعديلي للاتفاقيات المبرمة مع الجمعيات المسيرة للنقل المدرسي بالجماعة الترابية اجنان بويه.

 

4-تقديم التقارير المالية والأدبية من طرف الجمعيات المسيرة للنقل المدرسي بالجماعة الترابية اجنان ابيه عبر اتفاقيات شراكة.

 

5-دراسة امكانية التعاقد مع موثق من أجل اقتناء بقعة أرضية لفائدة الجماعة الترابية اجنان بويه.

 

واختتمت أشغال الجلسة بتلاوة برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى السدة العالية بالله، صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى