مجتمع

جمعيات المجتمع تصدر بيان إستنكاري و تضامنــــــــــــــــــــــــــي.

سعيدة خوشان

وجاء في هدا البيان كما يلي

على إثر الإستفزازات التي تعرضت لها بعض فعاليات المجتمع المدني بشيشاوة

على يد شردمة من المهرولين و الإنتهازيين و الوصوليين من أجل تشويه صورتهم الشخصية و النضالية والمهنية والجمعوية والتطوعية والحقوقية لكن هيهات هيهات أخطأوا العنوان هذه المرة.

 

وكل هذه الإنتقادات المجانية ليست إلا إملاءات و تسخينات إنتخابية قبل أوانها….

استفزازات متكررة تعرض لها بعض فعاليات المجتمع المدني من طرف بعض من يدعون أنفسهم من متتبعي الشأن المحلي وهم معروفون و محسوبون على التيار الإقصائي الهجين والعنصري الهمجي إن صح التعبير بناءا على نظرتهم الضيقة .

 

نحن في الجانب الذي نؤمن به ونناضل من أجله وقد كرسنا كل نضالاتنا المشروعة لمنطقتنا الحبيبة مع كل من دعا إلى رفع مظالمه حيث دائما نشارك في الجانب الإنساني وروح المواطنة التي تجمعنا جميعا في جل الميادين هدفنا الأسمى هو ٱستنهاض الهمم للدفاع عن منطقتنا وعن المواطن والوطن و عن حقوق الإنسان وفضح الفساد والمفسدين…

خرجت اليوم بعض المرتزقة من جحورها لتقصف في شخصيتنا مع باقي الشخصيات المعروفة في منطقتنا بفضح الفساد و أساليبه و رصد المفسدين و الدلالة عليهم بالحجة و الدليل و البرهان وليس بالإشاعات و المغالطات الفارغة.

 

بعد ما فضحنا بعض المفسدين في هذا الإطار غير أن الأمور لم تلق ٱستحسانا ممن يريدونها عوجا حيث أقدموا على ٱستهدافنا وفي شخصيتنا وتبخيس نضالاتنا المشروعة بأبشع الألفاظ النابية والهجينة الرامية إلى تضييق الخناق علينا وثنينا عن ممارسة حقينا المشروع المكرس لخدمة المجتمع في ظل دولة المواطنة والديمقراطية وحقوق الإنسان وعليه في إطار ذلك نعلن تضامننا مع جميع المناضلين:

●ربيعة شراوي

●سعيدة خوشان….وأخرون

 

نعلن تضامننا مع مناضلين بصرحنا الجمعوي في المنطقة لمواجهة كل من سولت له نفسه ذكرا أو أنثى التضييق على حريات غيره ضاربا بعرض الحائط كل القيم الإنسانية السامية لحقوق الإنسان وسيادة القانون.

لن يثنينا مانتعرض له من سب وشتم وضغوطات للتخلي عن نضال ٱمنا به لالشيئ سوى خدمة منطقتنا وإخواننا بما يمليه علينا ضميرنا ، نحن لانريد جزاء ولاشكورا فقط نريد ان نسهم في الرقي بربوعنا بما نمتلكه من افكار بسيطة قد نخطئ وقد نصيب لكننا لم نتعمد ابدا ان نخطئ، نعرف تمام المعرفة انه غير مرحب بنا من طرف الوصوليين و المرتزقة الإنتهازيين ولهذا يستعملون بعض الأساليب المنحطة من أجل تشويه صورتنا وصورة الفاعلين الجمعويين في المنطقة هو في حد داته قمة الإنحطاط الخلقي وكذلك سب وشتم الأخت ربيعة شراوي هذه قمة الغوص في وحل الإنحطاط .

فلا يهمنا الامر لأننا نلعب في الملعب ولا نخاف من مواجهة أحد فمن يريد اللعب فالينزل للملعب وكفانا رشقا للدمم والوجوه مقنعة تجرؤ بإظهار وجوهكم للناس ولنناقش الفكر بدل مناقشة الخلائق وهذا إن دل على شيئ فإنما يدل على فراغ خزائنكم من ثروة الثقافة والفكر وامتلائها بالكفر والدنائة والإنحطاط والوضاعة .

 

نحن لن نعود الى الوراء وسنواصل فضح الفساد والمفسدين ولن نسمح لاي كان يريد العبث بمصالح المواطن والايام ستبرهن عن من هو صالح ومن هو طالح.

#شعارنا_الدائم_الله_الوطن_الملك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى