جمعية قدماء لاعبي نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم تنظم حفلا رياضيا وفنيا بالجديدة.

بمناسبة ربع قرن على تربع صاحب الجلالة على عرش أسلافه المنعمين والذكرى 68 لتأسيس نادي الدفاع الحسني الجديدي، تنظم جمعية قدماء لاعبي الدفاع الحسني الجديدي حفلاً رياضيا وفنيا. سيعرف الحفل تكريم مجموعة من اللاعبين الدوليين الذين بصموا تاريخ الكرة الوطنية والدولية مثل اللاعب الأسطورة الوطنية والدولية الحائز على الكرة الذهبية الإفريقية في 1985 وأحد صناع ملحمة كأس العالم 1986 “محمد التيمومي” و والهداف التاريخي لنادي الدفاع الحسني الجديدي وهداف البطولة الوطنية 1971 1972 اللاعب” ميلود وزير “واللاعب الدولي السنيغالي ولاعب د ح ج “أصمان ضيوف “بالإضافة إلى تكريم شخصيات أخرى وطنية وازنة.

كما سيشهد الحفل مباراة استعراضية في كرة القدم ستجمع بين نجوم الجيش الملكي ونجوم المنتخب الوطني المغربي وكذلك قدماء لاعبي الدفاع الحسني الجديدي وبعض الفنانين، وذلك في القاعة المغطاة محمد الفاسي. ابتداء من الساعة 12 صباح .

أما بالنسبة للحفل الفني، فسيقام في حديقة محمد الخامس ابتداءً من الساعة الخامسة عصراً سيكون الحفل الفني مميزًا بمشاركة عدد من الفنانين البارزين، أمثال حميد السرغيني . عزيز بوحدادة .حاتم ايدار . وليد الرحماني . رشيد باطما. ميدو المصري والفكاهي المتميز محمد عاطر .ورشيد رفيق . كما ستتخلله فقرات موسيقية وعروض فنية ترفيهية تهدف إلى إحياء التراث الفني المغربي.

سيكون هذا الحدث فرصة لتكريم الشخصيات الرياضية التي ساهمت في رفع راية المغرب عالياً، ولتعزيز الروابط بين مختلف الأجيال من الرياضيين والفنانين والمجتمع المدني.

Exit mobile version