أخبار جهوية

مراكش..عون سلطة يُمزق وثيقة ادارية بوجه مواطن باولاد حسون

مراكش:اسماعيل البحراوي

  أكد المسمى امحمد البادسي القاطن بدوار الكرم اولاد جلال،التابع لجماعة اولاد حسون،لميكرفون الحوار بريس،أنه تعرض لسلوك غير مسؤول من قِبل عون سلطة برتبة مقدم،ظُهر يوم الأربعاء 14 يونيو.

 وأضاف المشتكي أنه قَدِم لإدارة قيادة اولاد حسون،الاثنين الماضي،من أجل منحه شهادة سكنى لزوجته،التي يعتمد فيها القائد على بحث المقدم،والذي في هذه النازلة حسب تصريح المشتكي نَهَجَ سياسة التسويف.

 وبدموع حارقة،ينقل السيد البادسي،شعوره بالحكرة التي تعرض لها من طرف عون سلطة برتبة مقدم،يوم الاربعاء، بعد مطالبته بالوثيقة التي يكفلها له القانون،أمام أعين موظف قد كتبها وختم فيها المقدم المذكور،في انتظار توقيع السيد القائد،لكن فجأة أخد المقدم ملف المشتكي وعزل منه الوثيقة المذكورة ومزقها بوجه الضحية،مخاطبا اياه :”يا الله جري جهدك دابا”.

 وفي يومه الخميس حاول البادسي،الرجل السبعيني،من جديد استعطاف وسطاء من أجل هذه الوثيقة،حيث تدخل أحدهم،وبفضل خليفة السيد القائد،الذي وعده بمنحه وثيقة شهادة السكنى بعد ختمها من قِبل قائد الويدان لأن قائد اولاد حسون في عطلة.

   وبعد الاتصال بعون السلطة المذكور،قَدِم وختم الوثيقة،والتقى بالضحية الذي يحكي أنه قال له بجرأة كبيرة :”غادي نعطيها لك على وجه هاد الناس،ماشي انت”.

 وفي ختام تصريحه لميكرفون “الحوار بريس”، يتساءل البادسي عن السبب الذي كان وراء سلوك المقدم،هل هو انتقام ام أنه يرغب في شيء اخر؟

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى