الرئيسية

اقليم افران …/ عصابات سرقة الأكباش تعود مع اقتراب عيد الأضحى بإقليم افران وتُسبب للمربين في خسائر فادحة .

خلقت “مافيا سرقة الأغنام” حالة من الرعب والخوف لدى ساكنة الإقليم، خاصة بعد سرقة رؤوس أغنام بمنطقة تيكريكرة “حشادة” فجر اليوم 28 ابريل 2024 .

حيث تستمر الدوريات الأمنية التي تعمل في حالة استنفار شديدة، في البحث عن أفراد الشبكة التي تنشط في كل من إقليم افران حيث اكتشف سرقة 6 رؤوس مواشي لأحد المربين وسرقات أخرى بمناطق مجاورة .

ويبدوا أن ظاهرة السرقة قد إنتشرت خلال الأيام القليلة الماضية التي تسبق يوم عيد الأضحى المبارك بأيام ، وهو ما يَستدعي تدخلا من الجهات الأمنية لوضع حد لهذه العصابات .

ومن المرتقب وفق معطيات الجريدة، في أن تقود سرية درك ازرو، أبحاثا بهدف الوصول إلى الأشخاص الذين يشترون المواشي المسروقة من أفراد الشبكة وطمس معالمها أو ذبحها وتسويق لحومها الحمراء.

بالرغم من ذلك، فإن احتمالية حدوث السرقة تبقى مرتفعة خلال فترة الأضحى المبارك، حيث يقوم المواطنون بشراء الأضاحي في الاسواق المحلية ومعدات العيد . لذلك يجب على الجميع توخي الحيطة والحذر، واتباع بعض الإجراءات الأمنية البسيطة لتفادي حدوث السرقة، مثل تأمين المنازل بإحكام وعدم ترك الأضاحي في الأماكن المتفردة والتبضع داخل الاسواق عبر مجموعات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى