أخبار جهوية

عامل اقليم تيزنيت يشرف على  تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد بدائرة أنزي .

ياسين هنون

 

أشرف عامل اقليم صاحب الجلالة على اقليم تيزنيت صباح اليوم الجمعة 2 شتنبر الجاري، على  تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد بدائرة أنزي ، الذين تم تعيينهم مؤخرا في إطار الحركية الانتقالية التي نظمتها وزارة الداخلية على الصعيد الوطني.

و يتعلق الأمر بكل من حمزة عليوي قائد قيادة تيغمي و عثمان عياري قائد قيادة أربعاء أيت احمد ، و أحمد حمادي قائد قيادة أنزي.

و في كلمة له بالمناسبة، لم يفوت السيد العامل الفرصة لالقاء كلمة شكر و امتنان في حق رجال السلطة الدين غادروا الإقليم في إطار الإعتراف والتقدير بالمجهودات الكبيرة التي بدلوها إلى جانبه في عدة محطات، وخاصة أثناء فترة الجائحة، كما رحب السيد العامل بكل رجال السلطةالدين التحقوا بالإقليم.

كما ذكر بأن مناسبة تعيين رجال السلطة الجدد جاء في إطار الحركية الانتقالية التي نظمتها وزارة الداخلية على الصعيد الوطني مؤخرا، بهدف ضخ دماء جديدة على مستوى الإدارة الترابية، قادرة على العطاء أكثر والتدبير الأحسن لشؤون الإدارة والتفاعل الإيجابي مع المواطنين والإنصات لهم وملامسة مشاكلهم وانشغالاتهم.

و شهدت مراسيم حفل التنصيب ، حضور الكاتب العام للعمالة و رئيس قسم الشؤون الداخلية و رئيس المجلس الإقليمي و رئيس دائرة أنزي ، و عدد من  المنتخبين و السلطات الامنيةو العسكرية ورؤساء المصالح الخارجية و ممثلو جمعيات المجتمع المدني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى