أخبار جهوية

اعتصام أمام مقر المحافظة العقارية لملاكي اراضي المقبرة بسيدي بنور.

بعد استنفاد جميع اشكال الانتظار وضياع جهد في زمن التسويف ومع اغلاق السيد مدير المحافظة بسيدي بنور ابواب الحوار واعدامه لكل امل للمستفدين من حق تحفيظ بقعهم بالمدينة بعد اغلاق أبواب الحوار مع مدير المحافظة . التجات جمعية السلام للتنمية الاجتماعية إلى تنظيم وقفة احتجاجية صباح يوم الاربعاء 26 يوليوز 2023 أمام مقر المحافظة العقارية.

حضر لهذه الوقفة كل من رئيس الجمعية رفقة اعضاء مجلسها مع المنخرطين الذين رفعوا مطلبهم الوحيد هو فتح حق التحفيظ ملتمسين من السيد المحافظ العام بالرباط بالتدخل للسماح باجراءات التحفيظ لبقعهم العارية الموجود عنوانها: بحي المقبرة داخل مدينة سيدي بنور والتي تفوق 185 بقعة أرضية.

كما طالبوا بفتح تحقيق مع محافظ المدينة الذي اقدم على قبول مجموعة طلبات تسجيل تعرضات بالرغم من انها خارج الاجال القانونية مع العلم انهم غرباء لاعلاقة لهم مع البقع التي نريد تحفيظها وبلفات لا تتضمن وثائق تبوتية وليس لها علاقة بالبقع التي تعنينا كمالكين ومنخرطين في الجمعية.

كما تحولت الوقفة الاحتجاجية إلى اعتصام أمام مقر المحافظة والذي استمر إلى المساء.

وفي تصريح للسيد رئيس الجمعية حسن الحاتمي الذي أكد فيه اننا مستمرين في هذه المعركة النضالية أمام المحافظة حتى تحقيق مطالبنا العادلة والمشروعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى