رياضة

فوز ريال مدريد بهدفين دون رد على تشيلسي الانجليزي ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

بقلم: شعيب عوان

في ليلة مثيرة على ملعب سانتياغو برنابيو، استطاع فريق ريال مدريد الإسباني تحقيق فوزٍ مهمٍ بنتيجة 2-0 على تشيلسي الإنجليزي ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

بدأت المباراة بإيقاع بطيء من الفريقين، حيث حاول كلا الفريقين إنشاء فرص للتسجيل ، وقام فريق ريال مدريد بزيادة ضغطه وسط الملعب ومنح زخمًا لهجومهم وكان له ما أراد ليسجل الاسطور كريم بنزيما عند الدقيقة 21 من الشوط الاول لتنتهي الجولة الأولى بتقدم المرينغي بهدف دون رد.

 

وفي الشوط الثاني وبعد سلسلة من الفرص الضائعة، تمكن فريق ريال مدريد من تعزيز تقدمه عند الدقيقة 74 بتوقيع المهاجم الاسباني ماركو اسانسيو بعد تمريرة رائعة من البرازيلي فينسيوس جونيور.

 

لم يتمكن فريق تشيلسي من العودة في المباراة بعد هذه الأهداف، وقدم ريال مدريد أداءً ممتازًا في كلا الشوطين. ورغم أن فريق تشيلسي قدم أداءً قويًا في الشوط الأول، إلا أنهم لم يتمكنوا من الحفاظ على  نظافة شباكهم .

هذا الفوز يضع ريال مدريد في موقعٍ مريحٍ للغاية قبل مباراة الإياب في ستانفورد بريدج. وبنتيجة الفوز 2-0، يمكن أن يكون الفريق الإسباني متفائلًا جدًا بإمكانيته في التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وحقق أنشيلوتي انجاز جديد ليصبح ثاني مدرب في ريال مدريد يحقق أكبر عدد من الانتصارات في دوري الأبطال! .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى