أخبار جهوية

للمرة 11 اللواء الازرق يرفرف بشاطي سيدي موسى اكلو.

متابعة بوبكر المكييل.

 

في إطار برنامج شواطئ نظيفة المنظم من طرف مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة،

قام عامل صاحب الجلالة على إقليم تيزنيت ، صباح يوم السبت 30 يوليوز 2022، على حفل رفع اللواء الأزرق بشاطئ سيدي موسى اكلو ، الذي حصل للمرة 11 على التوالي على هذا اللواء ، وذلك بحضور رئيس المجلس الاقليمي ، الكاتب العام للعمالة ، رئيس جماعة اثنين اكلو، رؤساء المصالح الخارجية المعنية، المصالح الامنية، السلطات المحلية ومنتخبون .

 

ويأتي حصول شاطئ سيدي موسى اكلو على هذه الشارة تتويجا للمجهودات المبذولة من قبل عمالة الإقليم وجماعة اثنين اكلو ومؤسسة محمد السادس لحماية البيئة وباقي الشركاء، والرامية الى تحسين جودة مياه الاستحمام وتهيئة وتنقية وتدبير مرافق الشاطئ، مع وضع برامج تحسيسية حول البيئة وتعزيز الإجراءات المتعلقة بالأمن والسلامة داخل الشاطئ.

 

وحافظ الشاطئ ، على هذا المكتسب لسنوات بفضل المجهودات التي يبدلها جميع المتدخلين والشركاء لتوفير جميع وسائل الراحة ومقومات السلامة والوقاية لروادهما.

يذكر أن علامة “اللواء الأزرق” يتم تسليمها وفق شروط صارمة، ولا تتطلب ضمان مياه سباحة ذات جودة عالية فحسب، بل تستلزم إجراءات في مجال الأمن وتهيئة الشواطئ والتوعية البيئية، كما تهيئ الجماعات المكلفة لبذل جهود تنظيمية إضافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى