أخبار جهويةالرئيسية

“مخزني” بزيه الرسمي يتعرض للسرقة على دراجته النارية بمدينة شيشاوة .

اكدت مصادرنا ، أن عنصر تابع للقيادة الإقليمية للقوات المساعدة بعمالة شيشاوة، تعرض للسرقة من أشخاص بالقرب من إحدى المؤسسات التعليمية بمدخل مدينة شيشاوة، وهو على متن دراجته النارية ويرتدي زيه الرسمي.

ووفق دات المصادر، فالضحية تم اعتراض سبيله أثناء توجهه إلى العمل في الساعات الأولى من صبيحة يوم السبت الماضي 11 مارس الجاري ، حيث تمت سرقة دراجته النارية بعد تهديده من طرف اللصوص بواسطة أسلحة بيضاء، رغم مقاومته ومطاردته لهم.

كما وقعت حادثة سرقة مماثلة بنفس المكان والزمان، كان ضحيتها شاب قاصر تعرض للسرقة من طرف نفس أفراد العصابة، وهمت حقيبته وبعض أغراضه الخاصة.

حيث تقدم الضحيتين بشكاية لدى مصالح الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بشيشاوة، التي كثفت جهودها قصد إيقاف الجناة، وبعد البحث المنجز في القضية تبين أن شخص تم نقله بواسطة سيارة الإسعاف إلى المستشفى بعد سقوطه من فوق دراجة نارية تزامنا مع وقوع السرقة، هو أحد أفراد العصابة التي اعترضت سبيل “المخزني” وسرقة دراجته النارية، ليتم ايقافه ووضعه رهن الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة، قبل تقديمه يوم أمس الأحد أمام محكمة الإستئناف بمراكش التي أمرت بإيداعه السجن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى