مجتمع

ورزازات؛ ميلاد فرع الجمعية الوطنية لمصوري الصحافة الرياضة لجهة درعة تافيلالت.

ميلور المحضار

 

انتخب الزميل محمد أيت المؤدن، رئيسا لفرع الجمعية الوطنية لمصوري الصحافة الرياضية لجهة درعة تافيلالت، عقب الجمع العام التأسيسي لذات الفرع، الذي انعقد يوم الجمعة 2 دجنبر الجاري، بمدينة ورزازات، بعدما حظي بثقة جميع الحاضرين، وخولت له صلاحية تشكيل مكتبه المسير.

في البداية استعرض اعضاء اللجنة التحضيرية القوانين المؤطرة لعمل الفرع وفق ما ينص عليه القانون الأساسي للجمعية الوطنية لمصوري الصحافة الرياضية، مع الإشارة إلى الأهداف والتطلعات المتوخاة من تأسيس هذا الفرع، الذي تعززت به الساحة الرياضية بجهة درعة تافيلالت، والتذكير بالمراحل والأشواط التي قطعها اعضاء اللجنة التحضيرية لتأسيس هذا المولود الجديد.

 

وبالمناسبة أشاد محمد المؤدن، الرئيس المنتخب لفرع جهة درعة تافيلالت، بالثقة التي حظي بها من طرف اعضاء الجمع العام، واعدا الحاضرين ببذل كل ما في وسعه بتظافر مختلف الجهود لتقوية جسور التواصل بين الفرع والفروع الأخرى على الصعيد الوطني، وتفعيل جميع الآليات والوسائل لخدمة الإعلام الرياضي بهذه الجهة العزيزة. مشيرا إلى أنه سيكون رهن إشارة جميع الزملاء لتبادل وجهات النظر والآراء والاقتراحات التي من شأنها أن تساهم في خدمة المصلحة الفضلى للإعلام الرياضي بالجهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى