الرئيسية

الجديدة: قط مسعور يعض فنان معروف وخمسة طالبات بوسط الشارع العام قبل قليل.

تعرض الفاعل الجمعوي والفنان الأخ ( ش ع ) مساء اليوم الأربعاء 02 نونبر 2022 حوالي الساعة الثامنة والنصف ليلا وفي حادث عرضي إلى عضة وخدش بمخالب قط هائج بالشارع العام بحي سيدي موسى بالجديدة ، حيث اتصل بإدارة الجريدة وأخبرها بالواقعة حين وقوعها .

وتجد الإشارة إلى أن الأخ ( ش ع ) كان في طريقه إلى منزل والدته لزيارتها بحي سيدي موسى فإذا به يتفاجئ بالقط يقفز على ساقه ويبدئ في خدشه وعضه ولولا الألطاف الإلهية لكان حجم الضرر أكبر من ذلك .

والغريب في الأمر أن السيد ( ش / ع ) بعدما توجه إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة لتلقي الإسعافات الأولية التي يجب أن يتخذها لعلاج ما اصابه من عضة القط للوقاية من أي عدوى، بحسب ما صرح للجريدة، تلقى خبرا من طرف الطاقم الطبي بالمستعجلات أن هذا القط قد أصاب خمسة أشخاص قبله في هذا المساء .

لكن السؤوال المطروح أين هو دور الجهات المعنية والمسؤولة

وهل عضة هذا القط مؤثرة أم لا ؟

وهل هذا القط مسعور (داء الكلاب) أم يعاني من إحدى الأمراض جعلته يعتدي على المارة ومستعملي الطريق.

 وكما يعرف الجميع أن القطط من ألطف الحيوانات الأليفة التى تحظى بحب الكثير من الناس فى جميع أنحاء العالم وتوفر هذه المخلوقات الرائعة الدعم العاطفي لأصحابها، ويمكن أن تساعد فى تحسين الحالة المزاجية لصاحبها بالمنزل.

لكن هناك قطط تعيش بالشوارع و في الخلاء بين النفايات والأزبال يمكنها أيضا العض أو الخدش بأسنانها وأظافرها الحادة في جسم الإنسان ،حيث تخلف بكتيريا تسبب أمراض معدية يمكن أن تؤدي بحياة الإنسان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى