فن وثقافية

صبحية للاطفال احتفالا بنهاية السنة الدراسية 2024/2023

ابن جرير

بشراكة مع المجلس البلدي لابن جرير وبتعاون مع المركز الثقافي نظمت جمعية خشبة الحي للثقافة والتنمية اليوم الاحد23/06/2024 صبحية تربوية فنية ثقافية لفائدة الاطفال . تخللتها مجموعة من الأنشطة التربوية الهادفة من أناشيد و مسابقات ثقافية و بهلوانية و عروض و فقرات فنية أضفت جوا من المرح و البهجة على الأطفال و نالت استحسان الحاضرين .

وبالمناسبة تم تكريم الوجه الجمعوي المعروف بصديق الطفولة الأخ والمربي رشيد ساقوس ،عرفانا بما قدم ومازال يقدم في مجال التنشيط الفني .

و قد اختتمت هذه الصبحية الفنية بتوزيع جوائز تقديرية على كل المشاركين والذين مثلوا مؤسساتهم احسن تمثيل. وللاشارة فقد شارك في المسابقة 3 فرق تمثل ابتدائية ابي بكر الصديق ومؤسسة المجد للتعليم الخصوصي وأطفال المركز الاجتماعي للقرب دار المواطن .

كما تم تكريم الطاقم البهلواني الذي امتع الاطفال بسحره وتعامله الطيب واللطيف وكذا بعض المشاركين في هذه الالتفاتة الطيبة من اجل ادخال الفرحة والسرور على الناشئة , و قد عرفت الصبحية نجاحا باهرا خلف ارتسامات ايجابية لدى الكبار قبل الصغار و الذين أبدو رغبة ملحة من أجل الاستمرار في سلسلة الأنشطة التربوية و الترفيهية الموجهة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى