أخبار جهوية

فريق ثانوية محمد الخامس لكرة يشارك في منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم” رياضة ودراسة” 18U.

تأهل فريق ثانوية محمد الخامس التأهيلية لكرة القدم بالمديرية الإقليمية لكلميم خلال منافسات البطولة الجهوية المدرسية للتميز الرياضي في كرة القدم فئة U18 ذكور “رياضة ودراسة” المنظمة، يوم السبت 21 يناير 2023 بالملعب المعشوشب بكلميم، من قبل الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم وادنون، بتنسيق وتعاون مع الفرع الجهوي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية.

ويندرج تنظيم هذه التظاهرة الرياضية، التي انطلقت تحت إشراف السيد مولاي عبد العاطي الاصفر، مدير الأكاديمية رئيس الفرع الجهوي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية، في إطار تنزيل التزامات خارطة الطريق 2022-2026 في شقه المتعلق بالتلميذ(ة) وكذا في سياق تنفيذ البرنامج الجهوي السنوي للأنشطة الرياضية المدرسية. كما عرفت البطولة حضور السيدة والسادة المكلفين بتدبير قسم الرياضة والمصالح التابعة له بالأكاديمية والمديريات الإقليمية لكلميم، سيدي إفني وأسا الزاك المشاركة في البطولة الجهوية فضلا عن فعاليات رياضية.

جدير بالذكر أن الفريق الفائز سيمثل الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم واد نون في البطولة المدرسية لكرة القدم فئة U18 التي ستحتضنها مدينة القنيطرة من فاتح إلى الرابع من شهر فبراير المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى