فن وثقافية

احياء حفلين في الهواء الطلق بمنتجع مازاغان، تحت شعار “صيف بلانهاية”.   

سيعرف منتج مازاكان بالجدبدة تنظيم أمسية فنية غنائية في اليوم الأول والثاني من شثنبر 2023 خلال الدورة الثامنة من سهرا ت مازاغان. هذا الحدث الفني الاستثنائي المنظم من طرف شركة “SIGNATURE” الرائدة في تنظيم السهرا ت الفنية وبشراكة مع المنتجع السياحي مازاغان.

سيتم احياء الحفلين في الهواء الطلق على شرفة ملعب جولف منتجع مازاغان، وستحمل هذه النسخة الخاصة شعار “صيف بلانهاية”.

لعشاق الأصوات العالمية، سينطلق حفل الافتتا ح بإلايقاعات الجريئة للديجي OSENS، الموسيقي والملحن المغربي الذي يستكشف الموسيقى الإلكترونية ببراعة وشغف ، متبوعا بالمعلم حميد القصري، مايسترو الموسيقى الكناوية، الدي سيقدم فقرة من مزيج فن كناوة وإيقاعا ت العالم، وسيختم السهرة الفنان الجزائري قادر الجابوني صاحب الصوت القوي من خلال تقديم أعظم أغانيه التي حققت نجاحا كبيرا في مجال موسيقى الراي.

فيما يخص اليوم الثاني من سهرات مازاغان ـ صيف بلانهاية سيقابل الجمهور الديجيت اليزا اليزا القادمة من الديار الألمانية، والمعروفة بدمج الموسيقى الالكترونية بالإيقاعات الإفريقية والعربية، في نفس الاتجاه ولجعل الليلة أكثر نشاطا، ستعرف السهرة مشاركة الديجي Mr. ID )عبد الرحمن الحفيظ( المتخصص في مزج الراب الامريكي بالجاز والفانك الساحر مع اضافة إيقاعات إفريقية حية، وألحان مستوحات من الفلكلور المغربي. ولن تكتمل هذه السهرة الا بوجود المغني المغربي LARTISTE ، يوسف أقديم، وأغانيه التي أصبحت أكثر طلبا من اي وقت مضى، خصوصا أغنيته الشهيرة “الزرزور”، التي تعد بلا شك أغنية صيف 2023.

وستكون السهرتين من تقديم الفنان والمنشط (PACO )منير المساري.

عبر دوراتها، أصبحت سهرات مازاغان مناسبة للاحتفال بالتنو ع الموسيقي والثقافي، حيث يتم دمج أنماط موسيقية مختلفة في أكبر تناغم.

خلال هده الدورة الثامنة، سيكون للجمهور موعد مع سهرتين ساحرتين حيث ستتجاوز الموسيقى الحدود لتخلق لحظات لا تنُسى.

للحجز والاستعلام : 733 72 733 06

التذاكر متوفرة على موقع : www.guichet.com

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى